الهواري: شحنة اللقاحات الأمريكية سيكون لها الأثر الإيجابي في عودة الحياة إلى طبيعتها - فيديو

الأردن
نشر: 2021-07-18 01:31 آخر تحديث: 2021-07-18 02:05
مؤتمر صحفي مشترك بين وزير الصحة الدكتور فراس الهواري والقائم بأعمال السفير الأمريكي في عمان بمطار الملكة علياء الدولي
مؤتمر صحفي مشترك بين وزير الصحة الدكتور فراس الهواري والقائم بأعمال السفير الأمريكي في عمان بمطار الملكة علياء الدولي

قال وزير الصحة الدكتور فراس الهواري، إن شحنة لقاحات كورونا المقدمة من الولايات المتحدة الأمريكية إلى الأردن، تشكل جانبا هاما من التعاون الأردني الأمريكي، وتحديدا في القطاع الصحي، مقدرا الدعم الأمريكي للمملكة لمكافحة جائحة كورونا من خلال تقديم 500 ألف جرعة من مطعوم كورونا "فايزر"، والتي ستسهم في جهود الأردن للتخلص من جائحة كورونا، وإسناد حملة تطعيم المواطنين والمقيمين واللاجئين ضد كورونا.


اقرأ أيضاً : وصول نصف مليون جرعة من لقاح فايزر إلى الأردن - بث مباشر


وأضاف الهواري في المؤتمر الصحفي الذي عقده مع القائم بأعمال السفير الأمريكي في عمان مايك هينكي، أنن الشحنة الأمريكية من اللقاحات تأتي ضمن تكثيف جهود الحكومة الأردنية في تشجيع الفئات العمرية المستهدفة للحصول على المطعوم، مؤكدا مضي الحكومة في إعطاء اللقاح للراغبين بالحصول عليه.

ووجه شكره للطواقم الطبية الذين يواصلون الليل بالنهار للتخلص من وباء كورونا، لافتا إلى أن شحنة اللقاحات الأمريكية سيكون لها الأثر الإيجابي في دعم الجهود الأردنية وزيادة القدرة من أجل تحصين المجتمع والعودة للحياة الطبيعية وعودة الطلبة للمدارس ودوران عجلة الاقتصاد.

من جهته قال القائم بأعمال السفير الأمريكي مايك هينكي، إن الولايات المتحدة الأمريكية قامت بمنح 500 ألف جرعة من لقاح فايزر المضاد لفيروس كورونا، كما تعهد الرئيس جو بايدن حفاظا على الأرواح.

لحماية حياة الأردنيين وتعزيز التعافي الاقتصادي الأردني.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter