Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أنشيلوتي يفكر بالتعاقد مع محمد صلاح في حال فشل صفقة مبابي | رؤيا الإخباري

أنشيلوتي يفكر بالتعاقد مع محمد صلاح في حال فشل صفقة مبابي

رياضة
نشر: 2021-07-17 14:31 آخر تحديث: 2021-07-17 14:31
النجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح

أفادت تقارير صحفية  أن النجم المصري محمد صلاح يأتي على رأس أولويات المدير الفني الجديد لريال مدريد كارلو انشيلوتي، لتعزيز صفوف الميرنجي في الموسم الجديد . 

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية يأتي التفكير في التعاقد مع صلاح كخطة بديلة في حال فشل التعاقد مع نجم البي اس جي كيليان مبابي.


اقرأ أيضاً : السعودية وإيطاليا تدرسان تقديم ملف مشترك لاستضافة كأس العالم 2030


و بعد موسم خرج فيه الريال خالي الوفاض، يسعى الريال لتعزيز صفوفه بأسماء من العيار الثقيل مثل محمد صلاح الذي قدم مستويات مميزة رفقة ليفربول خاصة في أول موسمين له واحتل صدارة الهدافين في هذين الموسمين.

و ما يعزز فرص الريال في التعاقد مع محمد صلاح قرب انتهاء عقده مع الريدز في 2023, بالاضافة الى هبوط مستوى الفريق في الموسم الماضي.


اقرأ أيضاً : قائد السويد يعتزل اللعب دوليا


و لم ينجز الريال أي صفقات من العيار الثقيل لغاية اللحظة في الصيف الحالي. و ما يزيد الأمور سوءا بالنسبة للنادي العاصمي هو خسارة قائده و أيقونته سيرجيو راموس لصالح باريس سان جيرمان ، و تلوح في الأفق أيضا احتمالية رحيل الفرنسي فاران عن صفوف الفريق في الصيف الحالي.

و يسعى رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز لمصالحة عشاق الميرينجي ، بعدما تسربت في الأيام الأخيرة تسجيلات صوتية له ينتقد فيها  نجوم الريال السابقين مثل راؤول جونزاليس و ايكر كاسياس و كريستيانو رونالدو.

أخبار ذات صلة

newsletter