7 وفيات و6 إصابات حصيلة حوادث سير في المملكة بأقل من 24 ساعة

الأردن
نشر: 2021-07-15 19:04 آخر تحديث: 2021-07-16 09:03
تحرير: ايمن العمري
حادثان وقعا على طريق جابر والمفرق - الزرقاء
حادثان وقعا على طريق جابر والمفرق - الزرقاء

فُجع الأردنيون بوفاة 7 أشخاص وإصابة 6 آخرين بحادثي سير وقعا مساء الأربعاء، أحدهما على طريق جابر الدولي راح ضحيته 6 وفيات و 4 إصابات منهم عائلة كاملة يحملون الجنسية السعودية.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام إن كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق تعاملت مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين على طريق جابر الدولي، نتج عنه وفاة ستة اشخاص واصابة اربعه آخرين بكسور ورضوض في مختلف انحاء الجسم.


اقرأ أيضاً : بيان من الأمن العام حول فاجعة حادث طريق جابر في المفرق - تفاصيل


وعملت فرق الاسعاف على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء الوفيات إلى مستشفى المفرق الحكومي، والإصابات قيد العلاج.

وقالت مديرية الأمن العام إن سبب حادث التصادم الذي وقع في محافظة المفرق الأربعاء، بين مركبة شحن "تريلة" ومركبة صغيرة، ونتج عنه 6 وفيات و4 إصابات.

 وأشارت إدارة الدوريات الخارجية إلى أن سبب الحادث هو عدم التزام سائق مركبة الشحن بإشارة "قف" التحذيرية.


اقرأ أيضاً : مراسل رؤيا: وفاة وإصابتان بحادث سير في المفرق - فيديو وصور


وفي ظهيرة الخميس، أي بعد أقل من 24 ساعة، توفي مواطن و أصيب اثنان آخران نتيجة حادث مروع وقع على طريق المفرق - الزرقاء الدولي، تعاملت كوادر دفاع مدني المفرق مع حادث تصادم وقع بين مركبة وتريلا على أوتوستراد المفرق الزرقاء بالقرب من ثغرة الجب، نتجت عنه وفاة وإصابتان بالغتان.

وأفاد مراسل رؤيا بأن الإصابات نقلت إلى مستشفى المفرق الحكومي، فيما تم إخلاء الوفاء إلى الطب الشرعي، في حين عملت الدوريات الخارجية وإدارة السير على رفع المعوقات لضمان انسيابية الحركة المرورية.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter