Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
سحب قرعة بطولة كأس الأردن لموسم 2021 | رؤيا الإخباري

سحب قرعة بطولة كأس الأردن لموسم 2021

رياضة
نشر: 2021-07-15 14:06 آخر تحديث: 2021-07-15 18:01
الشعار الجديد لبطولة كأس الأردن - تعبيرية
الشعار الجديد لبطولة كأس الأردن - تعبيرية

سحبت الخميس قرعة النسخة الـ40 من بطولة كأس الأردن لموسم 2021، بمشاركة 42 فريقا يمثلون أندية دوري المحترفين والأولى والثانية.

وأقيمت فعاليات القرعة في مقر الاتحاد بغياب ممثلي الأندية ووسائل الإعلام، وفقا للإجراءات الصحية المتبعة، للحفاظ على السلامة العامة.

وشهد حفل سحب القرعة في بدايته، إطلاق الشعار الجديد للبطولة الذي يستمد ألوانه من العلم الأردني، متضمنا أيضا مجسما للاعب يستقبل الكرة بكل شغف وحماس.

وأسفرت القرعة عن مواجهة الفيصلي "حامل اللقب"، مع الفائز من مباراة اتحاد الرمثا وصما، ضمن دور الـ32، فيما سيلتقي الوحدات المنتصر في مواجهة أم القطين وشباب حوارة.


اقرأ أيضاً : اتحاد الكرة يرحب باستضافة مباريات سوريا بتصفيات كأس العالم 2022 في الأردن


وتنطلق البطولة عبر الدور التمهيدي بمشاركة 26 فريقا يمثلون أندية الدرجة الثانية، إلى جانب فرق الدرجة الأولى الحاصلة على ترتيب من 5 إلى 14 في الموسم الماضي.

وفي دور الـ32، ستنضم الفرق المتأهلة من الدور التأهيلي إلى أندية دوري المحترفين إلى جانب الصريح والأهلي، والفريقين الحاصلين على المركزين الثالث والرابع من دوري الدرجة الأولى للموسم الماضي.

وشهدت القرعة تأهلا تلقائيا لكل من شباب الحسين والخالدية واليرموك وسحم وأدر وكفرسوم. 


اقرأ أيضاً : رسميا.. "القويسمة" أرضا للمنتخب السوري في تصفيات المونديال


وستقام المباريات من الدور التأهيلي ولغاية نصف النهائي، بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، على ملعب الفرق التي تحمل أرقاما فردية في القرعة، على أن يوزع الريع مناصفة بين الفريقين، في حين سيلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح مباشرة إذا انتهى الوقت الأصلي بالتعادل.

وبحسب نظام البطولة، فإن عملية خروج المغلوب ستكون في الأدوار ما قبل نصف النهائي. أما المباراة النهائية للبطولة، ففي حال انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل، سيلجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية، ثم إلى ركلات الترجيح لحسم اللقب.

وينتظر أن يصدر الاتحاد جدول مباريات البطولة متضمنا التواريخ والملاعب في الأيام المقبلة.

وتاليا نتائج سحب القرعة:

 

أخبار ذات صلة

newsletter