الإمارات تمنح الزميل تيمور الموج الإقامة الذهبية

هنا وهناك
نشر: 2021-07-13 23:52 آخر تحديث: 2021-07-13 23:59
مقدم برنامج "شيف مان" على قناة رؤيا الزميل الشيف تيمور الموج
مقدم برنامج "شيف مان" على قناة رؤيا الزميل الشيف تيمور الموج

أعلن مقدم برنامج "شيف مان" على قناة رؤيا الزميل الشيف تيمور الموج حصوله على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.


اقرأ أيضاً : قريبا "شيف مان" أبو ظبي في موسم جديد ضمن "كرفان بلس"


وعبر الموج عن شكره الجزيل لدولة الإمارات وقيادتها، ونشر تدوينة قال فيها: "أتقدم بخالص الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكل الشكر والتقدير إلى المكتب الإعلامي لحكومة دبي ونادي دبي للصحافة".

ويحمل الزميل تيمور الموج درجة البكالوريوس في إدارة الاعمال، لكن حبه للطبخ دفعه للتسجيل بالأكاديمية الملكية لفنون الطهي في عمّان، ومن ثم أنشأ صفحته الخاصة على (Facebook) ليعرض عليها العديد من وصفات طبخ مميزة له وللعديد من الطباخين، لتحقق الصفحة نجاحاً كبيراً في الأردن. وتم اختيار تيمور ضمن لجنة تحكيم برنامج (ست النكهات) بموسميه الرابع والخامس خلال شهر رمضان وشارك بعدها في برنامج (شيف مندي) الخاص بالطبخ وبسبب هذه النجاحات الكبيرة استطاع أن ينطلق ببرنامجه الخاص شيف مان (ChefMan) والذي يتمحور البرنامج حول الأكل الشعبي والمطاعم الشعبية التي لا يعرفها الناس ليطرح من خلال البرنامج الوصفات التي تقدم في هذه المطاعم، واخيرا انضم الموج لطاقم برنامج طباخ افندي الذي يعرض على شاشة رؤيا.


اقرأ أيضاً : قناة رؤيا تقدم مجموعة من البرامج الجديدة والأكثر شهرة في الوطن العربي


ويعود الشيف الموج في موسم جديد من برنامج "شيف مان" ضمن برنامج "كرفان بلس" في مدينة أبو ظبي، ليقف على أبرز الوصفات والمأكولات الشعبية في الإمارة.

ويزور الشيف تيمور في كل حلقة أحد المطاعم الشهيرة في أبو ظبي ليستعرض أهم اطباقها وكيفية تحضيرها. 

أخبار ذات صلة

newsletter