Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
سحب قرعة بطولة كأس الأردن لكرة القدم الخميس المقبل | رؤيا الإخباري

سحب قرعة بطولة كأس الأردن لكرة القدم الخميس المقبل

رياضة
نشر: 2021-07-13 23:45 آخر تحديث: 2021-07-13 23:45
سحب قرعة بطولة محلية في مقر اتحاد كرة القدم - أرشيفية
سحب قرعة بطولة محلية في مقر اتحاد كرة القدم - أرشيفية

تسحب ظهر الخميس المقبل، قرعة النسخة الـ40 من بطولة كأس الأردن لموسم 2021، بمشاركة 42 فريقا يمثلون أندية دوري المحترفين والأولى والثانية.

وقال اتحاد كرة القدم على موقعه الإلكتروني، إن فعاليات القرعة ستقام عند الثانية عشرة في مقر الاتحاد بغياب ممثلي الأندية ووسائل الإعلام، وفقا للإجراءات الصحية المتبعة، للحفاظ على السلامة العامة، حيث سيتولى الاتحاد نقلها على الهواء مباشرة على قناته في يوتيوب.

وتنطلق البطولة عبر الدور التمهيدي بمشاركة 26 فريقا يمثلون أندية الدرجة الثانية، إلى جانب فرق الدرجة الأولى الحاصلة على ترتيب من 5 إلى 14 في الموسم الماضي.


اقرأ أيضاً : إبراهيم حلمي يغادر إلى البحرين لقيادة فريق الشباب


وفي دور الـ32، ستنضم الفرق المتأهلة من الدور التأهيلي إلى أندية دوري المحترفين إلى جانب الصريح والأهلي، والفريقين الحاصلين على المركزين الثالث والرابع من دوري الدرجة الأولى للموسم الماضي.

وستقام المباريات من الدور التأهيلي ولغاية نصف النهائي، بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، على ملعب الفرق التي تحمل أرقاما فردية في القرعة، على أن يوزع الريع مناصفة بين الفريقين، في حين سيلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح مباشرة إذا انتهى الوقت الأصلي بالتعادل.

وعلى صعيد المباراة النهائية للبطولة، وفي حال اختلاف الملعب البيتي للفرق المتأهلة، سيحدد مكان إقامتها عن طريق القرعة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل، سيلجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية، ثم إلى ركلات الترجيح لحسم اللقب، على أن يوزع الريع مناصفة بين الفريقين أيضا.


اقرأ أيضاً : فوز ماراثوني للرمثا على معان


أخبار ذات صلة

newsletter