"أمين عمان" يعوض سائق العربة المحطمة بالجرافة

الأردن
نشر: 2021-07-11 23:36 آخر تحديث: 2021-07-11 23:47
من فيديو تحطيم العربة
من فيديو تحطيم العربة

علمت رؤيا من مصادر مطلعة ان رئيس لجنة امانة عمان الدكتور يوسف الشواربة قام بتعويض العربية التي قامت كوادر الامانة بتحطيمها بواسطة جرافة الاسبوع الماضي، وخلفت الواقة جدلا كبيرا، واثارت الرأي العام الأردني.


اقرأ أيضاً : "أمين عمان" يعوض سائق العربة المحطمة بالجرافة


وكان الناطق الإعلامي باسم أمانة عمان ناصر الرحامنة قد قال عبر برنامج نبض البلد الاسبوع الماضي ان الأمانة ملتزمة بتعويض سائق العربة، عن هذا التصرف.

ووفق المصادر فإنه في اليوم التالي لتصريحات الرحامنة قامت امانة عمان بالتعرف على سائق العربية وتويضه بمبلغ مالي وإعطائه رخصة لمزاولة مهنته في السوق المركزي.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت على قيام أمانة عمان باتلاف عربة تسوق لأحد الباعة المتجولين في السوق المركزي، بحجة أن العربة "غير مرخصة"، في مشهد وصفه الأردنيون عبر مواقع التواصل بالمستفز والظالم.

وقال الأردنيون عبر مواقع التواصل في حينها ان التصرف الذي قامت به إدارة السوق المركزي في أمانة عمان يعتبر تعدياً على أرزاق العباد، ومارست فيه إدارة السوق كل أعمال الظلم والقهر بحق فئة مستضعفة بين الأردنيين، بالكاد تقوم على تحصيل قوت يومها، وكان من المفترض على الامانة أن تقوم باستيعاب تلك الفئة بدلاً من ممارسة أنواع "القهر" بحق هؤلاء، الذين بالنهاية هم مواطنون أردنيون.

 

أخبار ذات صلة

newsletter