Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وفاة المعلم فرحان المساعيد بانهيار منزله في المفرق "صور" | رؤيا الإخباري

وفاة المعلم فرحان المساعيد بانهيار منزله في المفرق "صور"

الأردن
نشر: 2021-07-09 16:38 آخر تحديث: 2021-07-09 16:50
فرق الدفاع المدني تقوم بعمليات إنقاذ المصابين بانهيار المنزل
فرق الدفاع المدني تقوم بعمليات إنقاذ المصابين بانهيار المنزل

‏نعى وزيرُ التَّربية والتَّعليم والتَّعليم العالي والبحث العلمي محمد أبو قديس، والأسرةُ التَّربويَّة، الزميل (فرحان رضا السميران المساعيد)  المعلم في مدرسة دير الكهف الثانوية للبنين/ مديرية التربية والتعليم لمنطقة البادية الشمالية الشرقية، والذي توفي إثر إصابته وأفراد من أسرته بانهيار منزله.


اقرأ أيضاً : وفاة المعلمة (دينا العتوم) مديرة مدرسة نفيسة بنت الحسين


وتوفي المعلم وأصيب اثنين آخرين من أفراد عائلته، بانهيار منزل، الجمعة، في منطقة دير الكهف في البادية الشمالية بمحافظة المفرق.

ومن بين الإصابات طفل يبلغ من العمر 11 عاما، وكان قد تم نقلهم إلى المستشفى قبل وفاة الثلاثيني متأثرا بإصابته، فيما وصفت حالة المصابين بالمتوسطة.

وفي التفاصيل أفاد مراسل "رؤيا" أن العائلة عملت على البدء بهدم المنزل لغاية بنائه من جديد إلا أنه وأثناء العمل انهار عليهم.

من جهته، قال مدير مستشفى البادية الشمالية الدكتور عبدالله شامخ لرؤيا إنه تم إبلاغ المستشفى من قبل دفاع مدني المفرق بوجود توجه مركبات الإسعاف إلى المستشفى البادية الشمالية بسبب انهيار منزل على 3 أشخاص.

وأضاف شامخ أن حالة الإصابات متوسطة، حيث تم عمل الإسعافات الأولية اللازمة وتبين وجود كسر في الحوض لأحد المصابين، فيما الإصابة الثانية تعود لطفل يبلغ من العمر 9 سنوات وحالته الصحية متوسطة، مبينا أن أحد الإصابات وصل إلى المستشفى متوفياً.

وأشار شامخ أنه تم إدخال الاصابتين إلى المستشفى  لتلقي العلاج والمتابعة.

أسكن الله روحَ الفقيد الجنَّة، وألْهَمَ ذويه الصَّبْر والسلوان،

إنا لله وإنا إليه راجعون

أخبار ذات صلة

newsletter