نقل الفنان هاني شاكر إلى المستشفى بعد تعرضته لوعكة صحية - فيديو

هنا وهناك
نشر: 2021-07-08 21:24 آخر تحديث: 2021-07-08 23:46
الفنان المصري هاني شاكر
الفنان المصري هاني شاكر

انتهى منذ قليل أمير الغناء العربي هاني شاكر نقيب الموسيقيين من عمل عدد من الفحوصات الطبية بأحد المستشفيات الخاصة للاطمئنان على حالته الصحية، عقب تعرضه للإجهاد جراء البروفات التي يقوم بها لحفله الذى كان من المقرر إقامته اليوم بالأوبرا، وقال هاني شاكر" أنا بخير والحمد لله وأعود لجمهوري قريبا".


اقرأ أيضاً : بكلمات مؤثرة.. هذا ما قاله هاني شاكر في الذكرى العاشرة لوفاة ابنته


وعبر هاني شاكر عن امتنانه لكل من قام بالاتصال للاطمئنان على حالته الصحية ودعمه معنويا وتقدم باعتذار مصور لجمهوره بعد أن طالبه الأطباء بالراحة وتأجيل الحفل، مؤكدا أنه كان يتمني تقديم الحفل بين جمهوره الذي يمده بالحب ويعطي معني لحياته.

وتسبب ذلك فى تأجيل حفل النجم هانى شاكر والذي كان من المقرر إقامته على خشبة مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية بقيادة المايسترو مصطفى حلمى، مساء اليوم الخميس.

وكان أمير الغناء العربي هاني شاكر طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "لو سمحتوا" على موقع الفيديوهات يوتيوب، والتي يتعاون فيها مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي والموزع جلال الحمداوي.

وظهر مؤخرًا النجم الكبير هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، حيث لفت الأنظار إليه في البوستر الذى شاركه مع متابعيه وجمهوره عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، ليكتفى بتشويق متابعيه بكلمة "قريبًا"، بدون الإعلان عن أى تفاصيل جديدة.


اقرأ أيضاً : هاني شاكر يعفو عن حمو بيكا


 ومن ناحية أخرى، كان قد تعاون النجم هانى شاكر مع الموزع يوسف حسين فى أغنية جديدة بعنوان "وانت غايب" وهى أغنية باللهجة الخليجى من كلمات الشاعر خالد بن معمر، ألحان محمود حسن، ميكس وماستر إسلام غلاب القبطان.

أخبار ذات صلة

newsletter