سلسلة أفلام إسماعيل ياسين تعرض في عيد الأضحى 

هنا وهناك
نشر: 2021-07-08 13:04 آخر تحديث: 2021-07-08 13:04
سلسلة أفلام إسماعيل ياسين تعرض في عيد الأضحى 
سلسلة أفلام إسماعيل ياسين تعرض في عيد الأضحى 

تعرض قناة رؤيا سلسلة متنوعة من أفلام الممثل المصري القدير إسماعيل ياسين، في أيام عيد الأضحى المبارك، عند الساعة الساعة الخامسة والنصف مساء.

في أول أيام العيد، يعرض فيلم "إسماعيل ياسين في الطيران"، وهو فيلم كوميدي تدور أحداثه في قالب كوميدي حول توأمين، أحدهما يعمل في السينما والآخر في الطيران. يقع الأخ الذي يعمل في السينما في حب راقصة، لكنها تتجاهل مشاعره، لأنها تأمل أن تتزوج بطيار، لذا ينتحل شخصية أخيه الطيار، لكي يفوز بقلبها.

وفي اليوم الثاني، يعرض فيلم "إسماعيل ياسين فى الأسطول"، الذي تدور أحداثه حول شاب يقع في حب ابنة عمه، لكن والدتها ترفض هذا الحب والزواج، وتحاول أن تزوجها لرجل كبير في السن وثري، فتطلب البنت من ابن عمها التطوع في الأسطول، كي يساعد هذا في التعجيل بالزواج، وتتوالى الأحداث.

أما ثالث أيام العيد، فيعرض فيلم "إسماعيل ياسين في البوليس" وتدور أحداثه حول شخص يحب راقصة في ملهى ليلي ويقرر الزواج بها، ليطلب منها أن تترك الرقص، لكن أصحاب الملهى يخشون هروب الزبائن منه، فيتآمرون عليه لكي ترجع الراقصة، وبالفعل نجحوا في ذلك عن طريق التحاقه بالبوليس الحربي.

وأخيرا فيلم "إسماعيل ياسين في الجيش"، الذي كان أول فيلم يحمل اسم إسماعيل ياسين في عنوانه، تدور أحداث الفيلم حول "زكي" (إسماعيل ياسين)، الشاب الفقير الذي استُدعي للتجنيد، فوجد صعوبة في تنفيذ الأوامر التي تطلب منه في الجيش، ومن هنا تحدث له مواقف مضحكة كثيرة، ويقع أيضًا في حب فتاة تدعى سميرة، لكن "الشاويش عطية" (رياض القصبجي) يحاول الفوز بقلبها، ما يجعل الأمر صعبا على زكي.

لمتابعة أفلام العيد زوروا موقع رؤيا الإلكتروني أو تطبيق رؤيا على: App Store،  Huawei،  Google play. #معاك_وين_ما_تروح 

أخبار ذات صلة

newsletter