Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الشرطة المصرية تلاحق فتاة مثيرة للجدل عبر "تيك توك" | رؤيا الإخباري

الشرطة المصرية تلاحق فتاة مثيرة للجدل عبر "تيك توك"

هنا وهناك
نشر: 2021-07-08 11:39 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
موكا حجازي
موكا حجازي

تقدم المحامي المصري أشرف فرحات، ببلاغ للنائب العام ضد فتاة "تيك توك" تدعى موكا حجازي، لنشرها فيديوهات مباشرة تظهر فيها شبه عارية.


اقرأ أيضاً : سيدة مصرية تتزوج من كلب وتُحدث ضجة على مواقع التواصل - فيديو وصور


وقال فرحات، فى بلاغه: "انتشر فى الآونة الأخيرة فتاة تدعى (موكا حجازي) على نفس خطى الفتيات التي سبقتها مثل حنين حسام ومودة الأدهم وريناد عماد وهدير الهادي ومنار سامي وسما المصري، عبر وسائل التواصل الاجتماعي "تيك توك" و"يوتيوب"، بل هى أشد منهن؛ لأنها لم ترتدع من المحاكمات المعلن عنها، مشيرا إلى أن الجميع يعلم أن الغرض من إعلان العقوبات هو تحقيق الردع العام للحد من وقوع مثل هذه الجرائم فى حق المجتمع، والردع الخاص للمتهم القائم بالفعل.

وتابع: "وتلك الفتاة ضربت بالقيم والمبادئ عرض الحائط، مخالفة بذلك القوانين أيضا، حيث تقوم ببث فيديوهات مباشرة وتتعمد الظهور فيها بصورة غير لائقة، متعدية على الثوابت والعادات والتقاليد، وتعد نشرا للفاحشة وتحريضا على الفسق والفجور، حيث تقوم خلالها باستعراض جسدها وعمل إيحاءات جنسية بوجهها، هذا ونعى سيادتكم بأن القانون قصد من تجريم الأفعال الفاضحة العلنية المخلة بالحياء، حماية الشعور العام بالحياء، وصيانة إحساس الجمهور من أن تخدشه مشاهدة بعض المناظر العارية أو المظاهر الجنسية التى تخل بالحياء أو تخالف الآداب العامة".


اقرأ أيضاً : الموسيقار حلمي بكر يهاجم محمد رمضان: مفسد للذوق العام


ونوه بأنه المشكو فى حقها تعمدت نشر تلك المقاطع لتثير الغرائز وتحرض على الفسق والفجور، بالإضافة إلى عدد من الفيديوهات التى تحوى عددا من الإيحاءات الجنسية؛ ما يؤدي إلى وضع صورة مسيئة للمرأة المصرية وللمجتمع ككل.

وذكر أنه "يلتمس من عدلكم بعد الاطلاع على البلاغ ومحتوى الأسطوانة المدمجة المرفقة طي البلاغ، سرعة ضبط وإحضار المشكو فى حقها والتحقيق معها فى الواقعة وإحالتها للمحاكمة الجنائية العاجلة عن الواقعة محل البلاغ".

أخبار ذات صلة

newsletter