Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 11 فلسطينيا في الضفة ويغلق مؤسسة زراعية بالبيرة | رؤيا الإخباري

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 11 فلسطينيا في الضفة ويغلق مؤسسة زراعية بالبيرة

فلسطين
نشر: 2021-07-07 16:10 آخر تحديث: 2021-07-07 16:10
قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل شابًا فلسطينيًا - أرشيفية
قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل شابًا فلسطينيًا - أرشيفية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، 11 مواطنا فلسطينيا من مناطق مختلفة في الضفة الغربية المحتلة، وأغلقت مؤسسة اتحاد لجان العمل الزراعي في مدينة البيرة.

وقال نادي الأسير الفلسطيني في بيان، إن قوات الاحتلال اقتحمت، وسط إطلاق كثيف للنيران، مناطق متفرقة في مدن الخليل ونابلس ورام الله وجنين، واعتقلت 11 مواطنا بزعم أنهم مطلوبون.


اقرأ أيضاً : الاحتلال الإسرائيلي ينكّل بمعتقل وعائلته في الخليل


من جهة أخرى، أغلقت قوات الاحتلال، صباح الأربعاء، مؤسسة اتحاد لجان العمل الزراعي، بعد أن داهمت مقرها في مدينة البيرة وسط الضفة الغربية وعبثت بمحتوياتها.

وأوضحت المؤسسة في بيان صادر عنها، إن قوات الاحتلال ألصقت قرارا على مدخل المؤسسة بإغلاقها لمدة ستة أشهر قابلة للتمديد، مؤكدة أن القوات استولت على عدة حواسيب ومعدات مكتبية خاصة بموظفي المؤسسة.

يذكر أن مؤسسة لجان العمل الزراعي غير الحكومية تأسست عام 1986 بمبادرة من مجموعة من المهندسين الزراعيين، وتعتمد منذ تأسيسها على المتطوعين بالكامل، وشكلت لجانا زراعية في الضفة الغربية وقطاع غزة تعمل على تحديد أولوية المزارعين، وتساعدها في تنفيذ برامجها وأنشطتها المجتمعية.

من جانب آخر، هدمت جرافات الاحتلال عددا من منشآت المواطنين الفلسطينيين في خربة حمصة الفوقا بالأغوار الشمالية المحتلة، واستولت على منشآت المواطنين في المنطقة.


اقرأ أيضاً : الاحتلال الإسرائيلي يعتقل خال الأسير أبو عطوان المضرب عن الطعام منذ 64 يوما


أخبار ذات صلة

newsletter