المغني الكوري جونقكوك يتصدر تويتر بصفته العارض الأوسم على الإطلاق

هنا وهناك
نشر: 2021-07-07 15:01 آخر تحديث: 2021-07-07 15:01
المغني الكوري جونقكوك
المغني الكوري جونقكوك

تصدر وسم المغني الكوري جيون جونقكوك مواقع التواصل الاجتماعي، باعتباره من أكثر المشاهير امتلاكا للكاريزما المُذهلة إضافة لوصفه بأنه واحد من أكثر رجال العالم وسامة وجمالا.


اقرأ أيضاً : كيم كارداشيان "منزعجة جدا" لفشلها مجددا في امتحان المحاماة


جيون جونقكوك ولد في 1 أيلول 1997، يشتهر ويُعرف أكثر بأسمه الفني جونقكوك (يُنطق جونغ كوك)، وهو مُغني كوري، وكاتب أغاني، ومُنتج تسجيلات.

كما أنه عضو ومغني صوتي رئيسي لفرقة بي تي أس الكورية.

في 2011 خضع جونقكوك لتجربة أداء في برنامج المواهب سوبر ستار ك بكوريا الجنوبية خلال إقامتهم لتجارب أداء في مدينة دايغو. بالرغم من أنه لم يتم ترشيحه إلا أنه حصل على 7 عروض من 7 شركات ترفيهية مختلفة.

 في النهاية، إختار جونقكوك أن يصبح مُتدرب في شركة بيغ هيت إنترتينمنت بعد أن رأى آر إم والآن هو زميلهُ بالفرقة والقائد لفرقة بي تي إس.

 من أجل أن يعمل على تطوير مهاراته في الرقص واستعداداً للترسيم ذهب إلى لوس أنجلوس في صيف عام 2012 ليتلقى تدريباً على الرقص من مدرسة.

في عام 2019 تم إجراء استطلاع بواسطة مؤسسة غالوب الكورية، صُنف جونقكوك بالمركز الثالث لأكثر المشاهير شهرةً في كوريا الجنوبية. كان ظهوره الأول في القائمة في عام 2016 ولقد كان بالمركز 20، ثم احتل المركز 17 في عام 2017، ثم المركز الثامن في عام 2018.

في عام 2018، احتل جونقكوك المركز الأول لمدة 10 أسابيع متتالية في مجلة ‘Hi China’ ضمن قائمة المشاهير المحبوبين في الصين.

في تشرين أول عام 2018 حطم جونقكوك الرقم القياسيّ لأكثر عدد مشاهدين في الوقت حالي في تاريخ تطبيق في لايف خلال بثه المباشر المنفرد مع أكثر من 3,7 مليون مشاهد عالميًا.

وفي كانون الأول 2018 كانت تغريدة جونفكوك التي كانت عبارة عن مقطع فيديو له وهو يغني في الاستوديو الخاص به أكثر تغريدة مُعاد تغريدها في كوريا الجنوبية في ذلك العام.

وقام  العديد من الفنانين قاموا بإختياره كمؤثر وكقدوة لهم، منهم كيم دونغ هان وهيونق سيوب أكس إيوونق.

في كانون الثاني عام 2019 كشف جونقكوك أنه يستخدم العلامة التجارية داوني منعم ومُلطف الأقمشة لغسل ملابسه. مما أدى ذلك إلى ارتفاع غير متوقع في مبيعات العلامة التجارية وبيع المنتج بالكامل لمدة شهرين متتالين، وارتفعت أسهم الشركة التجارية حوالي 11% في ذلك اليوم.

أخبار ذات صلة

newsletter