شركة أردنية تشارك في تجهيز ملاعب مونديال قطر

اقتصاد
نشر: 2021-07-07 13:37 آخر تحديث: 2021-07-07 15:25
أحد الملاعب المجهزة لكأس العالم في قطر 2022
أحد الملاعب المجهزة لكأس العالم في قطر 2022

فازت شركة التقنية المتقدمة (بروتك) بعقد توريد خزائن غرف غيار اللاعبين (Stadium Team Lockers) لملاعب كأس العالم لكرة القدم (مونديال قطر 2022).


اقرأ أيضاً : رئيس وزراء قطر: نسعى إلى توفير مليون جرعة من لقاح كورونا لمشجعي المنتخبات في مونديال 2022


وقال رئيس مجلس إدارة الشركة هشام عابدين، إن حصول "بروتك" على عقد توريد خزائن غرف غيار اللاعبين لملاعب كأس العالم بقطر 2022 يأتي ثمرة للسنوات الطويلة والخبرات المتراكمة لدى الشركة في مجال عملها وثقة عملائها العالية في قدرتها على التنفيذ بأعلى المواصفات.

وأضاف: يؤكد هذا الإنجاز قدرة الصناعة الأردنية على المنافسة على مستوى الإقليم والعالم وتقديم أفضل المنتجات والتصاميم والخدمات للعملاء.

وكانت عدة شركات عالمية قد تنافست في المناقصة الخاصة بتصنيع وتوريد خزائن اللاعبين حسب المواصفات المعتمدة من الفيفا، وفازت "بروتك" بالمناقصة بعد تجاوز العرض المقدم لمرحلة التأهيل الفني من خلال الشركة الممثلة لـ "بروتك" في قطر.


اقرأ أيضاً : مجموعات نارية بتصفيات آسيا لكأس العالم


وأكد مدير عام الشركة زيد عابدين، أن مؤسسة التقنية المتقدمة (بروتك) بدأت أعمالها في عام 1993 كشركة صناعية أردنية متخصصة في صناعة الأثاث المتخصص ذات الجودة العالية بتصاميم ومواد ومواصفات خاصة لاستخدامات المختبرات والمناطق المعقمة والمستشفيات ومصانع الأدوية وغرف الغيار والتحكم وقواطع الحمامات، وقد حازت على "جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز" لعام 2000 عن المؤسسات الصناعية الصغيرة والمتوسطة.

ونفذت "بروتك" التي تتواجد في مدينة الملك عبدالله الثاني الصناعية بمنطقة سحاب، العديد من المشاريع المتخصصة لجهات حكومية وخاصة داخل الأردن وخارجه وخاصة في دول الخليج العربي بأعلى مستويات الجودة والإتقان وبإشراف مكاتب هندسية عالمية وشمل ذلك مشاريع في 16 دولة عربية.

أخبار ذات صلة

newsletter