Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تحذير من مخاطر التدخين بعد التطعيم ضد كورونا | رؤيا الإخباري

تحذير من مخاطر التدخين بعد التطعيم ضد كورونا

هنا وهناك
نشر: 2021-07-06 06:59 آخر تحديث: 2021-07-06 06:59
التدخين
التدخين

حذرت طبيبة روسية من مخاطر التدخين بعد التطعيم ضد فيروس كورونا، حيث قالت طبيبة الأمراض الباطنية، ليودميلا لابا، في حديث أدلت به لوكالة  "تاس" الروسية إن النتيجة المحتملة للتدخين هي تكوين جلطات دموية ونصحت المدخنين بتناول مضادات التخثر بعد التطعيم.


اقرأ أيضاً : هذه الدول اختارت فرض التلقيح لمواطنيها


أما اختصاصي أمراض الرئة، أليكسي نيكيشينكوف، فقال إن التدخين قد يؤدي إلى المزيد من الإجهاد واحتداد آثار جانبية محتملة، بحسب ما نقلت عنه "روسيا اليوم".

يذكر أن موسكو شهدت أمس الاثنين تدشين حملة تكرار التطعيم  ضد "كوفيد – 19" التي تطال من قد خضعوا للتطعيم منذ 6 أشهر وما يزيد عن ذلك.


اقرأ أيضاً : إصابات كورونا العالمية تقترب من 184 مليوناً والوفيات أكثر من 4 ملايين


وقد نشرت بلدية موسكو معلومات عن تكرار التطعيم على موقعها الرسمي، حيث ذكر مستوصفات ومراكز طبية يمكن أن يتلقى فيها كل من يريد ذلك أحد اللقاحات ضد فيروس كورونا، بما فيها "سبوتنيك – V" و"سبوتنيك – لايت" الذي يقضي بتلقي جرعة واحدة من اللقاح فقط.

أخبار ذات صلة

newsletter