رؤيا تنشر قصة كفاح طالبة توجيهي.. أنجبت طفلها في الـ5 فجرا وتقدمت للامتحان في الـ10 صباحا

الأردن
نشر: 2021-07-05 20:33 آخر تحديث: 2021-07-05 23:35
تحرير: ايمن العمري
ولادة طفل - أرشيفية
ولادة طفل - أرشيفية

في قصة تروي معنى المثابرة والاجتهاد، قدمت طالبة توجيهي صباح اليوم امتحان الثانوية العامة لمبحث "التاريخ" في مادبا، وذلك بعد أن أجرت عملية ولادة طبيعية في ساعات الفجر الأولى، ثم قدمت امتحانها في قاعة الامتحان في تمام الساعة 10 صباحاً.

وفي التفاصيل، قال مدير تربية مادبا الدكتور جلال الرحامنة إن الطالبة أبلغت المشرفين على القاعة التي قدمت بها الامتحان في مدرسة خولة بنت الأزور، بأنها قامت بإنجاب مولودها في الساعة الخامسة فجراً، وأنها كانت قد حضرت نفسها جيداً لامتحانها.


اقرأ أيضاً : وزير التربية: نحرص على متابعة جميع ملاحظات طلبة التوجيهي


وأضاف الرحامنة لرؤيا أن التربية أوعزت بتقديم كل التسهيلات والدعم لتلك الطالبة، حيث تم تزويدها بمقعد خاص و طاولة خاصة وتزويدها بالماء، لتعويض السوائل التي تفقدها الانثى أثناء عملية الولادة.

وبين الرحامنة لرؤيا أن آثار الولادة الطبيعية كانت واضحة عليها، إلا أنها آثرت وثابرت لتقديم امتحانها، مشيراً أن المعلومات تشير الى انها من الطالبات المتفوقات في تحصيلها العلمي، وأصرت على أن تكمل مشوار الثانوية العامة رغم الراحة التي يجب أن تحرص عليها الأم الحامل.


اقرأ أيضاً : نحو 147 ألف طالب توجيهي يتقدمون لمبحث "تاريخ الأردن" - فيديو


وختم أن التربية تحرص كل الحرص على سلامة أبناءها الطلبة، وقد خاطبت مديرية تربية مادبا وزارة التربية والتعليم بالواقعة التي حصلت مع الطالبة.

أخبار ذات صلة

newsletter