نجوم المنتخبات الوطنية يبدأون معسكراتهم الخارجية استعدادا لـ"طوكيو 2020"

رياضة
نشر: 2021-07-05 19:23 آخر تحديث: 2021-07-05 19:23
شعار أولمبياد طوكيو 2020 - تعبيرية
شعار أولمبياد طوكيو 2020 - تعبيرية

بدأ نجوم المنتخبات الأردنية في 8 رياضات، تحضيراتهم الأخيرة، استعدادا للمشاركة في أولمبياد طوكيو الذي يفتتح يوم 23 الشهر الحالي.

وتوجه اللاعبون المشاركون في الأولمبياد، إلى تركيا وروسيا ومصر، بانتظار المغادرة أيضا إلى ايران يوم الأربعاء المقبل، في الخطوة الأخيرة قبل التوجه إلى طوكيو.

وبدأ لاعب منتخب الكراتيه عبد الرحمن مصاطفة، معسكره التدريبي في مصر ابتداء من اليوم الاثنين، ويمتد إلى 26 الحالي، قبل التوجه لليابان.

أما لاعبة العاب القوى علياء بشناق، فقد توجهت إلى تركيا في معسكر تدريبي يستمر حتى 20 الحالي، فيما توجه منتخب الملاكمة اليوم إلى روسيا في معسكر يتواصل حتى 18 الحالي، قبل المغادرة مباشرة من روسيا إلى اليابان.

وفيما يتعلق بلاعب منتخب الجودو يونس عيال سلمان، فقد بدأ معسكرا تدريبيا في تركيا يستمر حتى 14 الحالي، كذلك بدأت لاعبة منتخب الرماية أسماء ابو ربيع معسكرا في تركيا يتواصل حتى يوم الجمعة المقبل.

ويتوجه منتخب التايكواندو إلى إيران يوم الأربعاء المقبل، في معسكر تدريبي يستمر حتى 17 الحالي، موعد المغادرة إلى طوكيو.


اقرأ أيضاً : اختيار اللاعبتين الأردنيتين بقلة وبشناق للمشاركة في "طوكيو 2020"


وقال المسؤول الإعلامي في اللجنة الأولمبية زيد الصرايرة، اليوم الاثنين، إن اغلب المنتخبات ستتوجه من تركيا وروسيا وإيران مباشرة إلى اليابان، باستثناء منتخبات السباحة والجودو والرماية، التي ستغادر من عمان إلى طوكيو يوم 16 الشهر الحالي.

يشار إلى أن الأردن يشارك في الأولمبياد بوفد يضم المنتخبات التالية: اإبراهيم بشارات (فروسية – القفز عن الحواجز) ومحمد الوادي (الملاكمة – وزن تحت 57 كغم) وعبادة الكسبة (الملاكمة – وزن تحت 63 كغم) وزياد عشيش (الملاكمة – وزن تحت 69 كغم) وعدي الهنداوي (الملاكمة – وزن تحت 81كغم) وحسين عشيش (الملاكمة – وزن تحت 91 كغم) وجوليانا الصادق (التايكواندو - وزن تحت 67 كغم) وصالح الشرباتي (التايكواندو – وزن تحت 80 كغم) وعبدالرحمن المصاطفة (الكراتيه – وزن تحت 67 كغم) وأسماء أبو ربيع (الرماية – المسدس الهوائي 10متر) ويونس عيال سلمان (الجودو – وزن تحت 73 كغم) وعليا بشناق (ألعاب القوى – المسافة القصيرة) إلى جانب السباحة تاليتا بقلة (50 متر حرة) والسباح عمرو الور (200 متر سباحة صدر).


اقرأ أيضاً : منتخب الملاكمة يغادر إلى روسيا استعدادا للأولمبياد


أخبار ذات صلة

newsletter