Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
العقبة تواصل التطعيم ضد كورونا دون مواعيد مسبقة | رؤيا الإخباري

العقبة تواصل التطعيم ضد كورونا دون مواعيد مسبقة

الأردن
نشر: 2021-07-05 13:01 آخر تحديث: 2021-07-05 13:06
مركز التطعيم في العقبة
مركز التطعيم في العقبة

يواصل أول مركز تطعيم "Walk Thru" في مدينة العقبة عمله ليلاً ونهارا دون مواعيد مسبقة، لإعطاء اللقاحات المختلفة لزائري المدينة السياحية وأبناء العقبة، بهدف الإسراع من عملية التطعيم في الأردن، وتوفيرها للفئات المستهدفة ضمن حملة التطعيم الوطنية.


اقرأ أيضاً : مطعوم سينوفارم الأكثر استخداما وفايزر الأكثر رغبة في الأردن


وقال ضابط ارتباط حملة تطعيم كورونا في العقبة الدكتور محمد كريشان، إن المركز الذي يعد الأول من نوعه، يستهدف الوسط التجاري لمدينة العقبة والسياح المحليين ويوفر إمكانية تلقي المطعوم في منطقة "شارع الحمامات التونسية" للمواطنين والمقيمين مباشرة دون تلقي موعد مسبق، حيث تتم عملية التسجيل داخل المركز بكل سهولة ويسر بين الساعة السادسة والعاشرة والنصف مساء.

وبين كريشان أن عدد متلقي اللقاح اليومي يتجاوز 100 شخص في المركز الذي يأتي تحقيقا للتوجيهات الملكية في ضرورة الإسراع بالإجراءات التي تسرع عودة الحياة لطبيعتها في مدينة العقبة واستكمال عملية التطعيم لجميع الفئات المستهدفة في الحملة.


اقرأ أيضاً : الوهادنة: انتشار فيروس كورونا في الأردن وصل إلى أقل من 1 بالمئة


ويأتي افتتاح المركز ضمن الجهود المشتركة بين المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات ووزارة الصحة والقوات المسلحة الأردنية، ومختلف المؤسسات الوطنية وأجهزتها، إضافة إلى شركاء من القطاع الخاص، من أجل التوسع في عملية التطعيم وزيادة القدرة اليومية لتحصين المجتمع وحمايته من فيروس كورونا، للوصول بشكل متدرج إلى صيف آمن تُفتتح فيه القطاعات والنشاطات.

أخبار ذات صلة

newsletter