سمر نصار في النادي الفيصلي

رياضة
نشر: 2021-07-04 20:45 آخر تحديث: 2021-07-04 20:45
سمر نصار في النادي الفيصلي
سمر نصار في النادي الفيصلي

إستقبل مجلس إدارة النادي برئاسة الشيخ بكر سلطان العدوان وفد من إتحاد الكرة يترأسه أمين سر الإتحاد السيدة سمر نصار، حيث تم تبادل وجهات النظر حول المصاعب والتحديات التي تواجه الأندية خصوصاً في ظل جائحة كورونا التي ما تزال ترمي بظلالها على الأندية.

وأشار رئيس النادي على ضرورة تخطي صعوبات هذا الموسم من خلال تكاتف الأندية مع بعضها البعض وأن يقوم الإتحاد بدعم الأندية مادياً ومعنوياً لضمان إستمرارية عمل الأندية.


اقرأ أيضاً : الحوراني لرؤيا: الفيصلي لم يفاوض السيفي


وفيما يخص الجماهير، شدد رئيس النادي على ضرورة إيجاد حل جذري يتيح للجماهير العودة اليسيرة إلى المدرجات، وأضاف أن الجماهير ليست مُلزمة بدفع أي فروقات على قيمة التذاكر من خلال الشراء من المواقع الإلكترونية، وأضاف كذلك أن خلية الأزمات حددت نسبة عودة الجماهير للمدرجات لكنه لم يكن هناك أي إتفاق على آلية البيع التي تنفّر الجماهير رغم تعطشها للحضور إلى الملاعب وأنه يجب أن يكون هناك إجتماعاً للإندية مع المركز الوطني لإدارة الأزمات للتوافق على هذه الأمور، كما تم التحفظ على آلية تفتيش الجماهير على بوابات الملعب التي لا تليق بجماهير الزعيم وفتح بوابة واحدة فقط أمام الجماهير مما يسبب إزدحام وعدم تباعد بين الجماهير كما أوصى مركز الأزمات.


اقرأ أيضاً : الوحدات يطالب بحكام من الخارج لمباراة الديربي


وأبدى رئيس النادي عن تحفظه الشديد على وجود أكاديميات ضمن بطولة الفئات، حيث أن هذه الأكاديميات ليست أندية ولا تطبق أدنى معايير الإتحاد الأردني أو الآسيوي أو الفيفا لتشترك في بطولات الأندية، وأن وجودها يُضر الأندية التي هي أساس إتحاد الكرة والمنتخب الوطني.

كما تم التباحث في الأخطاء التحكيمية المتكررة وبالذات على النادي الفيصلي وتراجع مستوى التحكيم المحلي وضرورة وجود حلول جذرية لها لضمان العدالة الكروية بين جميع الأندية.

أخبار ذات صلة

newsletter