النائب عطية: حماس أكدت أن الأسرى الأردنيين على رأس أي اتفاق

محليات
نشر: 2021-07-04 19:06 آخر تحديث: 2021-07-04 19:06
النائب خليل عطية
النائب خليل عطية

قال النائب خليل عطية أنه تلقى اتصالا هاتفيا من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية الذي اكد حرص حركة حماس بأن تشمل صفقة تبادل الاسرى جميع الاسرى الاردنيين والعرب.

وأضاف عطية أن هنية قال له "والله على رأسنا وانشاء الله ان نعجل لهم ولاسرانا الفلسطينيين بالفرج واهتمامنا يتعدى الاسير الفلسطيني الى الاسير العربي والاردني لانهم شركاء في النضال والكفاح وتحملوا تبعات البطولات التي قدموها ونسأل الله ان يعيننا على تحريرهم".

وبين عطية أن هنية ابلغه بأن رسالته التي اطلقها تحت قبة البرلمان بمناشدة قاده حماس بتحرير الاسرى الاردنيين لقد وصلت الى قيادة الحركة والى القائد محمد الضيف، وقال هنية بأن المقاومة في غزة حققت انتصاراً، وباذن الله سيكون لهذا الانتصار ما بعده من انتصارات حتى تحرير فلسطين والقدس من الاحتلال الصهيوني ونصلي في المسجد الاقصى.

وكشف عطية عن إشادة هنية بالموقف الاردني الرسمي والشعبي المساند للشعب الفلسطيني وخاصة الموقف القوي والتحركات الشعبية في جميع المدن الاردنية الرافضة للعدوان الصهيوني على غزة والقدس، موجها التحية الى الشعب الاردني ومقدرا ومثمنا موقف الشعب الاردني المدافع عن فلسطين.

أخبار ذات صلة

newsletter