تشيلسي الإنجليزي يرسل خطابا إلى مشجع مصري.. ما القصة؟

رياضة
نشر: 2021-07-02 16:30 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
الشاب المصري محمد إيهاب
الشاب المصري محمد إيهاب

تفاجأ الشاب المصري، محمد إيهاب، بخطاب رسمي من نادي تشيلسي الإنجليزي في الساعات القليلة الماضية، موقع من قبل قائد الفريق سيزار أزبيليكويتا، ليعرب فيه عن "تمنيه هو وبقية لاعبي الفريق بالشفاء العاجل"، إثر تعرض الشاب لظروف صحية صعبة في الأشهر الماضية.

ويكشف مشجع نادي تشلسي، محمد إيهاب، كواليس هذا الخطاب المفاجئ من النادي الإنجليزي.

ويقول إيهاب (22 عاما) إنه كان يستعد لمتابعة نهائي دوري أبطال أوروبا الذي جمع بين فريقه المفضل تشيلسي ونظيره مانشستر سيتي، وانتهى بفوز النادي الأزرق بهدف نظيف.

ويضيف: "لدي طقوس خاصة بمتابعة مباريات تشلسي، مثل ارتداء قميص الفريق، وتزيين غرفتي بأعلام مختلفة لشعار النادي. وفي يوم المباراة النهائية، التقط والدي بعض الصور الفوتوغرافية لي في أثناء متابعتي اللقاء، ولم أكن أعرف السبب حينها".


اقرأ أيضاً : "يويفا" يكشف عن جدول مباريات دوري أبطال أوروبا


ويوضح إيهاب أن والده تواصل مع النادي الإنجليزي في الأيام الماضية، وأرسل له الصور التي التقطها وبعض التفاصيل الخاصة بحالة ابنه الصحية، مطالبا النادي بإرسال مقطع فيديو أو خطاب لدعمه في المرحلة الصعبة.

ويتابع: "تفاجأت بخطاب رسمي من نادي تشلسي، ولم أكن أعلم شيئا عن محاولات والدي للتواصل مع الفريق الإنجليزي. كانت تلك واحدة من أفضل لحظات حياتي".

وقام الشاب المصري بنشر الخطاب المرسل له من تشلسي، عبر صفحته الشخصية، موجها الشكر لوالده وإلى ناديه المفضل "البلوز".


اقرأ أيضاً : مباريات "مجنونة" في تاريخ بطولة أوروبا لن ينساها جمهور كرة القدم


وشهدت الساعات القليلة الماضية تفاعلا واسعا من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور إيهاب، وسط إشادة كبيرة برد فعل النادي الإنجليزي.

وفي ختام حديثه، أعرب إيهاب عن سعادته الكبيرة بخطاب تشلسي، متمنيا أن يحقق الفريق الأزرق الكثير من الألقاب في المرحلة المقبلة.

أخبار ذات صلة

newsletter