محمود العالول يعلق على اغتيال نزار بنات: حادث غير مقصود

فلسطين
نشر: 2021-07-01 17:58 آخر تحديث: 2021-07-01 18:09
متظاهرون يرفعون صور نزار بنات
متظاهرون يرفعون صور نزار بنات

قال نائب رئيس حركة فتح محمود العالول، إن ما حدث بحق المواطن نزار بنات "الناشط السياسي" الذي اغتاله أفراد من الأمن الفلسطيني، مؤلم ومؤسف للجميع، مضيفا أن "القتل ليس من ثقافتنا وما حصل كان حادثا غير مقصود".


اقرأ أيضاً : وزير العدل الفلسطيني: وفاة نزار بنات "غير طبيعية"


ولفت إلى بيان اللجنة المركزية لحركة فتح لذوي بنات وزوجته وأطفاله، الذي أوردت فيه تقديرا كبيرا لهم، لأنهم سعوا لتفويت الفرصة على الذين يحاولون استثمار الحدث، والقفز على آلام الناس لإحداث فوضى في الشارع.

وقال العالول في تصريحات صحفية إن "فتح كانت وما زالت تؤمن أن الحوار الوطني هو السبيل الوحيد لحماية وصيانة مشروعنا التحرري، ونحن نحترم آراء الناس والتعددية في المجتمع"، مشيرا إلى الإعلان عن لجنة تحقيق منذ اليوم الأول للحادثة، والتي سلمت النتيجة أول أمس لرئيس الوزراء الذي قام بدوره بإحالته إلى الجهات القضائية لتقوم بالمقتضى القضائي، ومحاسبة المذنبين.

ونبه العالول إلى أن "الاحتلال يعمل جاهدا لحرف البوصلة عن مقاومته وتحويلها إلى صراعات داخل مجتمعنا الفلسطيني، مشددا على ضرورة الحذر ممن يسعون لقيادة الأمور نحو الصراعات الداخلية"، وقال: "شعبنا الفلسطيني أمام تحديات كبيرة وصعبة، ولن نسمح لأحد بحرف البوصلة".

 

أخبار ذات صلة

newsletter