علي ربيع يكشف تفاصيل فلمه الجديد "زومبي على جنبي"

هنا وهناك
نشر: 2021-07-01 14:56 آخر تحديث: 2021-07-01 15:11
الفنان علي ربيع
الفنان علي ربيع

كشف الفنان المصري علي ربيع، تفاصيل فلمه الجديد "زومبي على جنبي"، وتحضيراته للشخصية التي يجسدها ضمن أحداثه، والمقياس الحقيقي للنجاح من وجهة نظره، وأيهما أقرب إليه وإلى شخصيته.. الكوميدي أم التراجيدي؟

وأكد الفنان المصري علي ربيع، أن دوره الذي يجسده ضمن أحداث فلم "زومبي على جنبي" مختلف وجديد على نوعية الأدوار التي جسدها من قبل بأعماله الفنية، إذ يلعب دور مطرب مهرجانات يدعى "حمادة بطة " يتعرض لعدد من المواقف الكوميدية، لافتا إلى أنه سيقدم أغاني بصوته في الفلم.

وأضاف ربيع: "العمل يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن، فهو من بطولة كل من الفنان أشرف عبد الباقي، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وتأليف هشام أبو المجد وأمين جمال، وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رعب ويتحدث عن مصاصي الدماء".


اقرأ أيضاً : باسكال مشعلاني تكشف عن السبب الذي يجعلها تعتزل الغناء


وعن تحضيره لشخصية "حمادة بطة" التي يجسدها ضمن أحداث الفلم، قال ربيع: "إن شخصية حمادة بطة لم تتطلب تحضيرات خاصة، فتحضيرات الدور كانت بعقد بروفات مع كل من مؤلف ومخرج العمل، للاستقرار على ملامح وأبعاد الشخصية، حتى أستطيع تقديمها للجمهور بشكل واقعي بعيدا عن التكلف أو التصنع".

واسترسل ربيع قائلا: "تقديم الكوميديا أصعب بكثير من التراجيدي والآكشن، فالآكشن له أسلوب يعتمد على تقديم معارك جديدة، وفي التراجيدي الممثل يعلم جيدا ما سيفعله وهناك عوامل مساعدة تعينه في إيصال دوره مثل الموسيقى المستخدمة مع مشاهده بالعمل، ولكن الكوميديا تحتاج مجهودا أكبر، لأن إضحاك الجمهور من قلبه صعب للغاية، ويجب البحث عن مواقف تضحكهم لأن كوميديا الموقف هي التي تعيش فترة أطول".


اقرأ أيضاً : الفلم المصري "للإيجار" يحقق رقما قياسيا بـ "صفر أرباح"


وأشار ربيع إلى أنه لا يميل إلى الأعمال التراجيدية، فهو يحب تقديم الأعمال الفنية التي تكون خليطا ما بين الكوميدي والتراجيدي، وليست تراجيديا فقط لأنه حقق جماهيرية ونجاحات في عالم الكوميديا، والجمهور أحبه وعرفه عبرها.

أخبار ذات صلة

newsletter