عدنان حمد: أثق بعودة كرة القدم الأردنية إلى سابق عهدها

رياضة
نشر: 2021-06-30 17:23 آخر تحديث: 2021-06-30 18:31
عدنان حمد، المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم
عدنان حمد، المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم

عُقد في مقر اتحاد كرة القدم الأردني، الأربعاء، المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم المدير الفني الجديد للنشامى، العراقي عدنان حمد.

وقال عدنان حمد إنه يثق بعودة كرة القدم الأردنية إلى عهدها، موضحا أنه بالتكاتف والتعاون "نستطيع أن نقدم النتائج المرجوة".

وأضاف حمد "المرحلة المقبلة ليست سهلة للنشامى لكنها ليست مستحيلة، والمشروع الذي جئت من أجله هو تطوير كرة القدم الأردنية ورفع مستوى دوري المحترفين".

وتابع: منتخب الأردن يمتلك مواهب كبيرة في الفريق وتحتاج فقط إلى العمل والعناية بها.


اقرأ أيضاً : عدنان حمد: من الصعب القول "لا" للمنتخب الأردني وشعبه


وأعرب حمد عن سعادته في وجوده مع منتخب النشامى، مشيرا إلى أن قيادة المنتخب الوطني شرف كبير لأي مدرب، لافتا حمد إلى أنه تلقى اتصالا من سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم بعد يومين من مباراة الأردن وأستراليا، ليطلب منه أن يكون مديرا فنيا للنشامى.

وعن الأمور المالية الصعبة قال حمد "لدي علم بالصعوبات المالية التي تعاني منها الأندية، ونأمل أن نتجاوز هذه الظروف الصعبة".

وقال حمد "يجب إعطاء فرصة للمدرب الأردني ليكون ضمن الجهاز الفني للنشامى"، موضحا أن أحمد عبد القادر سيكون مدربا عاما، وعامر شفيع مدربا للحراس، فيما سيبقى التونسي كريم مالوش مدربا للياقة، وهناك مساعد مدرب أردني لم تُحدد هويته بعد.

وقالت الأمينة العامة لاتحاد كرة القدم، سمر نصار، من جانبها، كل الإمكانات المتاحة ستكون تحت تصرف عدنان حمد، ولديه جميع الصلاحيات ولا أحد يستطيع التدخل بعمله، مشيرة إلى أن "المرحلة السابقة كانت صعبة جدا، لكن نعده بأن نوفر له مختلف أشكال الدعم".

وأضافت نصار أن عقد عدنان حمد مع النشامى سيمتد حتى نهائيات كأس آسيا 2023.


اقرأ أيضاً : سمر نصار تبدأ زياراتها لأندية المحترفين


أخبار ذات صلة

newsletter