Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحنيطي يفتتح سوقا جدياً للمؤسسة الاستهلاكية العسكرية في المقابلين | رؤيا الإخباري

الحنيطي يفتتح سوقا جدياً للمؤسسة الاستهلاكية العسكرية في المقابلين

اقتصاد
نشر: 2021-06-29 20:50 آخر تحديث: 2021-06-29 20:50
الحنيطي يفتتح سوقا جدياً للمؤسسة الاستهلاكية العسكرية في المقابلين
الحنيطي يفتتح سوقا جدياً للمؤسسة الاستهلاكية العسكرية في المقابلين

افتتح رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الثلاثاء، سوقاً جديداً للمؤسسة الاستهلاكية العسكرية في منطقة المقابلين شرق العاصمة عمان، وكان في استقباله المساعد للتخطيط والتنظيم والموارد الدفاعية ومديرها العام.

 واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز قدمه مدير عام المؤسسة الاستهلاكية العسكرية العقيد محمد الحديد، عن المهام والواجبات التي تقوم بها المديرية، مبيناً أن افتتاح السوق جاء للمساهمة في تأمين السلع الأساسية بأسعار منافسة وجودة عالية لقاطني المنطقة.


اقرأ أيضاً : الحنيطي يستقبل وفدا عسكريا أستراليا


 ووجه اللواء الركن الحنيطي إلى ضرورة تقديم أفضل الخدمات والإجراءات الشرائية المتبعة وتوفير السلع الأساسية للمواطنين، وبما يسهم في تخفيف الأعباء المالية عليهم وبجودة عالية. 

وأشاد رئيس هيئة الأركان المشتركة بالجهود الكبيرة التي تبذلها كوادر المؤسسة الاستهلاكية العسكرية والدور الذي تقوم به خلال الجائحة ومساندة القطاع المحلي الأردني في توفير السلع الأساسية والمواد الغذائية الضرورية وبأسعار مناسبة.

 وعبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم لجلالة القائد الأعلى والقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي على المتابعة المستمرة لشؤونهم ومتطلباتهم واحتياجاتهم المختلفة، مثمنين ما ستقدمه المؤسسة من خدمات مميزة للمواطنين. 

حضر الافتتاح عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.

أخبار ذات صلة

newsletter