Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بلدية إربد تطرح 30 محلا للاستثمار في السوق المركزي الجديد | رؤيا الإخباري

بلدية إربد تطرح 30 محلا للاستثمار في السوق المركزي الجديد

اقتصاد
نشر: 2021-06-29 19:42 آخر تحديث: 2023-06-18 15:20
بلدية إربد الكبرى
بلدية إربد الكبرى

بدأت بلدية إربد الكبرى باستقطاب عروض لتشغيل نحو 30 محلا في الموقع الجديد لسوق إربد المركزي المزمع إقامته بموقعه الجديد شرقي مثلث النعيمة.


اقرأ أيضاً : بلدية إربد تدعو المواطنين إلى تسديد الذمم و الاستفادة من الإعفاءات الحكومية.. تفاصيل


وقال رئيس لجنة البلدية، الدكتور قبلان الشريف، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، الثلاثاء، إن البلدية طرحت إعلان استثمار هذه المحال الموجود على المخطط التنظيمي للسوق الجديد، بهدف استقطاب التمويل اللازم للشروع بطرح عطاء المرحلة الأولى، المقدرة كلفتها بنحو 15 مليون دينار.

ولفت الشريف إلى أن عطاء طرح هذه المحال للاستثمار من المتوقع أن يرفد صندوق البلدية بحوالي 3 ملايين دينار تسهم بإنجاز المرحلة الأولى منه، مبيناً أن تسليم هذه المحال للمستثمرين الذي يقع العطاء عليهم سيكون بعد إنجاز المرحلة الأولى.

وأكد الشريف أن بوادر التمويل والاستثمار للمشروع بمراحله المختلفة، والمقدرة بحوالي 60 مليون دينار، تبشر بالخير، مشيراً إلى أن البلدية تدرس عروضاً مختلفة من جهات محلية ودولية بخصوص تمويل إنشاء السوق كمشروع مركزي ريادي.

من جهته، بين مدير دائرة الاستثمار في البلدية، ضرار مريان، أن البلدية وبهدف تأمين التمويل اللازم للشروع بالمرحلة الأولى من إنشاء السوق أعادت طرح إعلان 4 قطع أراض لها في مناطق حيوية في إربد بعد إلغائها قرارا سابقا بهذا الخصوص، نظراً لتدني قيمة العروض المقدمة.

أخبار ذات صلة

newsletter