أكثر من 15 ألف شخص توجهوا لمراكز تطعيم كورونا في إربد الثلاثاء

الأردن
نشر: 2021-06-29 16:36 آخر تحديث: 2021-06-29 16:48
مواطن يتلقى لقاح كورونا في أحد مراكز التطعيم بإربد
مواطن يتلقى لقاح كورونا في أحد مراكز التطعيم بإربد

شهد مركز تطعيم مدينة الحسن الرياضية في إربد، اقبالا غير مسبوق من قبل المواطنين لتلقي لقاحات كورونا.

وقال مدير مديرية صحة محافظة إربد الدكتور رياض الشياب، إن الاقبال الشديد الذي زاد على عشرة آلاف شخص، احتاج إلى جهود مضاعفة من كوادر إدارة الأزمة والأجهزة الصحية والطبية وفرق المتطوعين ورجال السير، في ظل الاختناقات المرورية التي شهدتها المدينة ومحيطها.

ولفت الشياب إلى أن اكثر من 15 ألف شخص توجهوا، الثلاثاء، إلى مراكز التطعيم في المحافظة.


اقرأ أيضاً : انقطاع الإنترنت عن مراكز التطعيم في إربد وازدحامات غير مسبوقة بسبب "فايزر" و"التوجيهي".. صور


بدوره أشار محافظ إربد رضوان العتوم، رئيس لجنة خلية الأزمة في إربد، إن الإقبال الذي بدأ يتزايد على مراكز التطعيم في المحافظة يؤشر على نجاح الحملة التي اطلقتها فعاليات شعبية ومؤسسات مجتمع مدني، بالتنسيق مع الحكام الإداريين السبت الماضي، في الحث على الإقبال لتلقي اللقاح خصوصا من فئة كبار السن.

وأشاد العتوم بجهود ومرونة كوادر مركز إدارة الأزمات العاملة في مراكز التطعيم بالمحافظة والكوارد الصحية والتمريضية، في استيعاب تدفق الراغبين في تلقي المطعوم، منذ ساعات الصباح الباكر.


اقرأ أيضاً : الصحة تحدد أسماء مراكز التطعيم لمن تجاوز 50 عاما دون موعد مسبق


إلى ذلك، قال رئيس قسم سير إربد الرائد طارق فريحات، إنه تم تعزيز كوادر السير في محيط مدينة الحسن الرياضية والشوارع المؤدية إليها، للسيطرة على الأزمة المرورية التي نتجت عن الإقبال على تلقي المطعوم في مركز المدينة، مضيفا أنه تم العمل على إدامة حركة المرور وتسهيل عملية وصول المواطنين إلى المركز، وتأمين أماكن اصطفاف للمركبات.

أخبار ذات صلة

newsletter