المجالي يلتقي الحكام والفنيين المشاركين في أولمبياد وبارالمبيك طوكيو 2020

رياضة
نشر: 2021-06-28 13:05 آخر تحديث: 2021-06-28 13:05
أمين عام اللجنة الأولمبية يلتقي الحكام والفنيين المشاركين في أولمبياد وبارالمبيك طوكيو 2020
أمين عام اللجنة الأولمبية يلتقي الحكام والفنيين المشاركين في أولمبياد وبارالمبيك طوكيو 2020

التقى الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية، ناصر المجالي، اليوم الأحد، الحكام والفنيين الأردنيين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية المقبلة التي تفتتح في العاصمة اليابانية طوكيو يوم 23 الشهر المقبل.

وهنأ الأمين العام للجنة الأولمبية الحكام والفنيين المختارين لإدارة منافسات رياضاتهم بالدورة الأولمبية المقبلة، مؤكدا أن هذا الاختيار يمثل قيمة كبيرة للرياضة الأردنية.


اقرأ أيضاً : لاعب الجودو عيال سلمان يتأهل الى اولمبياد طوكيو


وأشار المجالي إلى أهمية هذه المشاركة بالنسبة إلى الحكام الأردنيين والفنيين الدوليين، متمنياً التوفيق لهم في أولمبياد طوكيو وتمثيل الرياضة الأردنية بأفضل صورة.

بدورهم، عبر الحكام الأردنيون عن اعتزازهم بهذه المشاركة وأكدوا سعيهم لتمثيل الأردن خير تمثيل وإظهار تطور التحكيم الأردني على الساحة العالمية.

وتشمل قائمة الحكام الأردنيين المشاركين في أولمبياد طوكيو، طه محجوب ونبيل عبدالكريم (الملاكمة)، عزام الزعبي (رفع الأثقال البارالمبية)، أدهم مخادمة وأحمد الرويلي ومحمد بكار (كرة القدم)، آدم عماوي (التايكواندو)، إياد المغايرة (المبارزة)، باسل النوباني (الريشة الطائرة) إلى جانب حازم نعيمات، والذي سيشارك في أولمبياد طوكيو كعضو مكتب تنفيذي في الاتحاد الدولي للتايكواندو.


اقرأ أيضاً : عيسى والحجاج وطربش يتأهلون لبارالمبيك طوكيو


أخبار ذات صلة

newsletter