منتخب الجولف الوطني يحقق كأس بطولة مصر الدولية للناشئين

رياضة
نشر: 2021-06-27 13:17 آخر تحديث: 2021-06-27 13:17
منتخب الجولف الوطني يحقق كأس بطولة مصر الدولية للناشئين
منتخب الجولف الوطني يحقق كأس بطولة مصر الدولية للناشئين

حقق منتخب الجولف الوطني كأس بطولة مصر الدولية للناشئين، وظفر بميداليتين ذهبيتين وفضية في البطولة التي اختتمت فعالياتها مساء السبت على  ملاعب "اللجريا" بمشاركة دولية واسعة. 

وحقق نجم المنتخب الوطني حمزة سلمان المركز الأول عن فئة تحت 18 عاما برصيد ضربتين فوق المعدل  تلاه اللاعب المصري ادم الشامي ثم لاعب المنتخب اليوناني انجلوس برفتس في المركز الثالث، وبهذه النتيجة يدخل النجم حمزة سلمان التصنيف العالمي للهواة كثاني لاعب اردني في تاريخ الجولف وسبقه النجم شيرجوا الكردي.

وفي فئة تحت 9 سنوات حقق النجم سالم العبداللات وهو من اصغر لاعبي البطولة المركز الأول بنتيجة 4 ضربات تحت المعدل بفارق 7 ضربات عن لاعب المنتخب المصري حمزة موياني صاحب المركز الثاني.


اقرأ أيضاً : نادي الرمثا: اللبناني ماجد عثمان رفض المشاركة ضد البقعة


وفي فئة تحت 11 عاما حقق النجم الصاعد محمد أسد الرواشدة المركز الثاني بواقع ضربة تحت المعدل بفارق ضربة واحدة عن لاعب المنتخب المصري علي سلامة والحاصل على ذهبية فئته، وتعتبر مشاركه الرواشدة هي الأولى دوليا.

وقال نائب رئيس اتحاد الجولف ناصر الشوملي في بيان صحفي إن لاعبة منتخب السيدات مجد نجادا قدمت اداء قويا وحسنت من رقمها الشخصي.

بدوره اشار المدير الفني للمنتخب الوطني، العراقي عامر راضي الى أن اللاعبين  كانوا على قدر كبير من المسؤولية وقدموا أداء قويا وثباتا في الانفعالات وهدوءا وتركيزا عاليين، مبينا أن هذا اللقب  سيشكل نقلة نوعية في الجولف الأردنية واستمرارا للسمعة الكبيرة التي أسسها النجم الذهبي شيرجوا الكردي والمصنف الأول عربيا و13 على قارة آسيا.


اقرأ أيضاً : الجولة الأولى من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ تنطلق الجمعة المقبل


بدوره قال رئيس الاتحاد هاني العبداللات إن هذا الانجاز هو للأردن والرياضة الأردنية والتي رغم صعوبة الظروف إلا أنها تخرج ابطالا ونجوما يشار إليهم بالبنان، مشيرا الىان دور اللجنة الأولمبية الأردنية ودعمها وتواصلها الدائم كان جزءا رئيسيا في تحقيق الإنجاز ودعم الشريك الاستراتيجي للاتحاد، شركة وآحة آيلة للتطوير، والتي تضع إمكانياتها تحت تصرف أسرة الاتحاد من خلال الملاعب والكوادر التنظيمية للملعب.

أخبار ذات صلة

newsletter