Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وزير الأوقاف: إطلاق مشاريع لإعمار وصيانة العديد من مقامات الصحابة والأنبياء | رؤيا الإخباري

وزير الأوقاف: إطلاق مشاريع لإعمار وصيانة العديد من مقامات الصحابة والأنبياء

الأردن
نشر: 2021-06-27 10:06 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
وزير الأوقاف يكشف إطلاق مشاريع لإعمار وصيانة العديد من مقامات الصحابة والأنبياء
وزير الأوقاف يكشف إطلاق مشاريع لإعمار وصيانة العديد من مقامات الصحابة والأنبياء

أعلن وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، إطلاق عدة مشاريع لإعمار وصيانة العديد من مقامات الصحابة والأنبياء خلال الفترة المقبلة.

وقال في حديث إذاعي، هذه المشاريع تضم صيانة وترميم بعض الأبواب في مقامات المزار الجنوبي في الكرك، ومشروع إعمار مقام سيدنا عبد الرحمن بن عوف بمنطقة صويلح، وتطوير لعيون موسى عليه السلام في مادبا، إضافة إلى تطوير موقع الشجرة المباركة في الصفاوي بالأزرق.


اقرأ أيضاً : الملك يزور الكرك - صور


وأضاف أن هناك العديد من المشاريع المستمرة من قبل اللجنة الملكية لمقامات الأنبياء والصحابة، مشيرا إلى أنها تحظى برعاية هاشمية من جلالة الملك عبد الله الثاني.

وتابع  حول زيارة جلالة الملك التفقدية لمقامات الصحابة، تأتي في إطار الدعم والرعاية المستمرة من قبل جلالته لهذه المقامات واللجنة الملكية لرعاية مقامات الأنبياء والصحابة برعاية الأمير هاشم بن الحسين.


اقرأ أيضاً : الفايز: مقامات الأنبياء والصحابة تحظى باهتمام ورعاية جلالة الملك


وأكد الخلايلة أن وزارة الأوقاف والمقدسات والشؤون الإسلامية مستمرة في أعمال تطوير هذه الأماكن بناء على التوجيهات الملكية، حيث كانت منطقة المزار عبارة عن مكتب يتبع لأوقاف الكرك والآن تم ترقية مكتب أوقاف المزار إلى مديرية أوقاف المزار وهي قريبة من المقامات وتقوم برعايتها وترميمها.

أخبار ذات صلة

newsletter