الخصاونة يتفقد سير العمل بمشروع سد وادي ابن حماد - صور

محليات
نشر: 2021-06-26 15:34 آخر تحديث: 2021-06-26 15:34
رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة
رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة

اختتم رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، السبت، جولته الميدانية في الأغوار الجنوبية، بتفقد سير العمل بمشروع سد وادي ابن حماد المتوقع الانتهاء منه نهاية العام الجاري بسعة تخزينية من 4 إلى 5 ملايين متر مكعب.

وجاءت زيارة الخصاونة لتفقد المرافق العامة والحيوية في المنطقة، والاطلاع على مدى سير العمل بالمشاريع المتعلقة بالقطاع الزراعي الذي يعد من القطاعات المهمة للأمن الغذائي والجاذبة لفرص العمل، وذلك تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية للحكومة بتكثيف العمل الميداني وتحسين المستوى المعيشي والخدمي للمواطنين، والاهتمام بالمشاريع الزراعية.


اقرأ أيضاً : الخصاونة في الأغوار الجنوبية.. فيديو


وبدأ رئيس الوزراء الزيارة التي يرافقه فيها عدد من الوزراء، بجولة ميدانية على نادي شباب غور الصافي الرياضي الثقافي الذي تأسس عام 1980، ويقدم العديد من النشاطات الرياضية والثقافية التي تخدم أبناء المجتمع المحلي.


اقرأ أيضاً : تعميم صادر عن رئيس الوزراء بشر الخصاونة - تفاصيل


كما زار الخصاونة مستشفى غور الصافي الحكومي، للاطلاع على الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، ثم يزور مشروع اليُسر الزراعي التنموي الذي بدأ عام 2018، ويستهدف تشغيل بنات وأبناء الأغوار الجنوبية في منطقتي غور حديثة وغور المزرعة، من خلال التركيز على الأنماط الزراعية الابتكارية، التي توفر حلولاً زراعية علمية وبيئية.

أخبار ذات صلة

newsletter