عريب الرنتاوي يوجه رسالة لسمير الرفاعي ويعتذر للأردنيين.. تفاصيل

الأردن
نشر: 2021-06-26 06:57 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
عريب الرنتاوي - ارشيفية
عريب الرنتاوي - ارشيفية

وجه رئيس مركز القدس للدراسات السياسية، والكاتب السياسي، عريب الرنتاوي، رسالة اعتذار إلى رئيس اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية سمير الرفاعي وللقوات المسلحة الأردنية وأعضاء اللجنة الملكية.

وقال الرنتاوي في رسالة اعتذاره، أتوجه إليكم ومن خلالكم لكافة الزملاء الأكارم والزميلات الكريمات، بهذه الرسالة لتوضيح الملابسات التي أحاطت بمقالتنا التي كانت سببا في إثارة ما أثير من ردود أفعال، ذهبت أبعد من حدود التصور.


اقرأ أيضاً : "اللجان الملكية" ستعقد اجتماعاتها 3 مرات أسبوعيا


وأضاف الرنتاوي، من منطلق الحرص الشديد على ألا تلقي ردود الأفعال تلك بظلالها على عمل اللجنة والغاية النبيلة التي أنشئت من أجلها، مؤكداً لقد شُرفنا جميعا بالتكليف الملكي السامي بعضوية اللجنة الملكية، وأحسبني كبقية زملائي آلينا على أنفسنا أن نكون عند حسن ظن جلالته وأن نرقى إلى مستوى التكليف وأن نتحمل مسؤولية الأمانة الثقيلة التي ألقيت على أكتافنا.

وجاء برسالته "إن ثقتنا بقواتنا المسلحة – الجيش العربي مطلقة ولا يأتيها الشك أو التشكيك لا عن يمين ولا عن شمال، ولقد تعززت هذه الثقة بما شهدناه من أدوار محورية أدتها بكل شرف وأمانة واقتدار في عشرية الدم والفوضى التي مر بها الإقليم من حولنا".


اقرأ أيضاً : الرفاعي يبدي استغرابه لما يشاع عن تعديلات دستورية تتحدث عن دين الدولة


وأضاف "وإنني كسائر الأردنيين والأردنيات أعتز بالدور البطولة المشرف الذي لعبته قواتنا المسلحة في معركة الكرامة المجيدة التي أعادت الاعتبار لشرف الجندية العربية"، مؤكدا "وأمام الالتباس الذي حدث بسبب مقالنا فأجد أن من واجبي أن أعتذر لكل فرد من منتسبي قواتنا المسلحة عاملين ومتقاعدين".

وتالياً نص رسالة اعتذار الرنتاوي للجنة:

 

أخبار ذات صلة

newsletter