Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ناشيمينتو: مجموعة النشميات بتصفيات كأس آسيا 2022 جيدة | رؤيا الإخباري

ناشيمينتو: مجموعة النشميات بتصفيات كأس آسيا 2022 جيدة

رياضة
نشر: 2021-06-24 18:24 آخر تحديث: 2023-06-18 12:45
مدرب منتخب السيدات لكرة القدم، ديفيد ناشيمينتو
مدرب منتخب السيدات لكرة القدم، ديفيد ناشيمينتو

وصف مدرب منتخب السيدات لكرة القدم، ديفيد ناشيمينتو، نتائج قرعة تصفيات كأس آسيا 2022، التي سحبت اليوم في العاصمة الماليزية كوالالمبور، بـ"الجيدة"، بعد أن وضعته بالمجموعة السابعة إلى جانب منتخبي إيران وبنغلادش.

وقال: لا نملك الكثير من المعلومات عن فريق بنجلادش، فيما تنتظرنا مواجهة قوية أمام المنتخب الإيراني الذي يعد منافسا جيدا، وسنقدم كل ما لدينا لضمان حجز مقعد للنشميات في النهائيات، كذلك نتطلع للتحضير المثالي في المدة المقبلة، للوصول إلى مستويات الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة قبل الاستحقاق.

وأضاف: جئنا في مجموعة تضم ثلاثة منتخبات فقط، ما يزيد فرص التأهل إلى النهائيات الآسيوية، خاصة أن التأهل للنهائيات يقتصر على البطل فقط في المجموعات الثماني.

وكانت قرعة التصفيات تضمنت تقسيم المنتخبات المشاركة إلى ثماني مجموعات، تضم الأربعة الأولى منها 4 منتخبات، وباقي المجموعات تضم ثلاثة فرق، بحيث يتأهل متصدر كل مجموعة إلى النهائيات.


اقرأ أيضاً : مدرب منتخب السيدات يشرف لأول مرة على تدريب فريق نسوي


وجرى توزيع المنتخبات المشاركة في التصفيات، بناء على تصنيفها ونتائج بطولة كأس آسيا للسيدات 2018 التي أقيمت بالأردن، إذ تأهلت اليابان حاملة اللقب، ووصيفتها أستراليا وصاحبة المركز الثالث الصين، إضافة إلى الهند المُضيفة إلى النهائيات مباشرة.

وتشهد النسخة المقبلة المقامة في الهند والمقرر إقامتها في الأيام من 20 كانون الثاني إلى 6 شباط 2022، مشاركة 12 منتخبا لأول مرة في تاريخ المسابقة القارية.

يذكر أن التصفيات الآسيوية تنطلق 13 أيلول المقبل حتى 25 من الشهر ذاته في بنغلادش.

أخبار ذات صلة

newsletter