Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
طاقة النواب: الاستعانة بخبراء للوقوف على أسباب حادثة انقطاع الكهرباء | رؤيا الإخباري

طاقة النواب: الاستعانة بخبراء للوقوف على أسباب حادثة انقطاع الكهرباء

الأردن
نشر: 2021-06-24 13:15 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
طاقة النواب: الاستعانة بخبراء للوقوف على أسباب حادثة انقطاع الكهرباء
طاقة النواب: الاستعانة بخبراء للوقوف على أسباب حادثة انقطاع الكهرباء

قال رئيس لجنة الطاقة والثروة المعدنية النيابية النائب زيد العتوم، إنه تمت الاستعانة بعدد من الخبراء في مجال الطاقة ضمن لجنة فنية، للوقوف على أسباب حادثة انقطاع الكهرباء في الــ21 من الشهر الماضي.

وأوضح النائب العتوم، في اجتماع اللجنة اليوم الخميس، بحضور مدير عام شركة الكهرباء الوطنية أمجد الرواشدة، وعدد من الخبراء في مجال الطاقة، ان اللجنة الفنية ستباشر باكورة اجتماعاتها الأسبوع المقبل، على أن تقوم بتزويد " الطاقة النيابية " بنتائج أعمالهم وإعداد تقرير بتلك الحادثة.

وطالب النواب ناجح العدوان وفراس العجارمة وموسى هنطش وهايل عياش وعبد الله جبارة ورمزي العجارمة ومحمد السعودي ونضال الحياري، من جهتهم، بضرورة الكشف الواضح عن أسباب انقطاع الكهرباء وعدم تكراراها مستقبلا.

وقال مدير عام شركة الكهرباء الوطنية أمجد الرواشدة، بدوره، إن الاجتماع كان تنسيقيا مع الخبراء الفنيين لتزويدهم بالمعلومات التي يحتاجون إليها، للخروج بتقرير حول الحادثة.

وأشار الرواشدة إلى عدم وجود أي اعتداء تعرضت له الشبكة الكهربائية أو نظامها الكهربائي، مبينا في الوقت ذاته أنه لا علاقة أيضا لشركة العطارات بانقطاع الكهرباء، إذ إنها لم تباشر أعمالها.

أخبار ذات صلة

newsletter