الجنيدي والشبلي يكملان عقد المتأهلين إلى بارالمبيك طوكيو - صور

رياضة
نشر: 2021-06-23 16:30 آخر تحديث: 2021-06-23 16:30
شعار أولمبياد طوكيو -تعبيرية
شعار أولمبياد طوكيو -تعبيرية

أكمل الرباعان معتز الجنيدي وجميل الشبلي، بطلا المنتخب الأردني البارالمبي، عقد المتأهلين إلى دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020، فى ختام المشاركة الاردنية في بطولة فزاع الدولية لرفع الاثقال التي احتضنتها مدينة دبي.

وتمكن معتز الجنيدي المشارك بوزن 97 كغم من المحافظة على تأهله لهذه الفئة وتمكن من الظفر بالميدالية البرونزية، بعدما رفع 217 كغم في مشاركته بوزن 107 كغم، وتأهله أيضا عن هذه الفئة، فيما تمكن جميل الشبلي المشارك بوزن فوق 107 كغم من تحقيق الرفعة التأهيلية، محافظا عبرها على تصنيفه العالمي الثالث بهذه الفئة، في ختام المشاركة الأردنية في البطولة التي التي جرت منافساتها في قاعة نادي دبي لأصحاب الهمم.


اقرأ أيضاً : عيسى والحجاج وطربش يتأهلون لبارالمبيك طوكيو


وكان كل من عمر قرادة، عبد الكريم خطاب، محمد طربش، أسماء عيس، ثروة الحجاج تأهلوا رسميا إلى بارالمبيك طوكيو 2020، وبذلك يكون جميع اللاعبيين الـ7 الذين سافروا إلى دبي قد عادوا ببطاقات التأهل.

وعبرت عطوفة مها البرغوثي الأمين العام للجنة البارالمبية عن فخرها بالنتائج التي حققها رباعو منتخب رفع الأثقال، مؤكدة أن اللجنة حريصة على توفير كل المتطلبات التي تضمن ظهورا مشرفا للاعبين في الدورة البارالمبية، من أجل العودة بالميداليات الملونة.

يذكر أن البطولة انطلقت صباح السبت الماضي واختتمت مساء الأربعاء، وهي المحطة الأخيرة لبارلمبيك طـوكيو، وأقيمت تحت إجراءات صحية مشددة دون احتفالات أو جمهور، وبمشاركة 54 دولة حول العالم.


اقرأ أيضاً : لاعب الجودو عيال سلمان يتأهل الى اولمبياد طوكيو


أخبار ذات صلة

newsletter