Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
نجم المنتخب المصري عماد متعب يتعرض لوعكة صحية وتويتر يشتعل بوسم "أدعم متعب" | رؤيا الإخباري

نجم المنتخب المصري عماد متعب يتعرض لوعكة صحية وتويتر يشتعل بوسم "أدعم متعب"

هنا وهناك
نشر: 2021-06-22 17:11 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
نجم المنتخب المصري والنادي الأهلي عماد متعب يتعرض لوعكة صحية شديدة
نجم المنتخب المصري والنادي الأهلي عماد متعب يتعرض لوعكة صحية شديدة

بمجرد إعلان نجم كرة القدم المصرية اللاعب عماد متعب، سفره قريبا لأوروبا لإجراء فحوصات طبية، ظهرت موجة من المساندة والدعم الجماهيري للاعب الذى يتمتع بشعبية كبيرة منذ كان لاعبا فى صفوف الأهلي والمنتخب، لما قدمه وحققه من إنجازات كثيرة داخل المستطيل الأخضر.

وتسابقت الجماهير المصرية بمختلف الانتماءات علي توجيه الرسائل لعماد متعب عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، لتثبت الساعات الأخيرة أن متعب هو معشوق الجماهير بغض النظر عن الانتماء لنادي معين، خاصة أنه لاعب معروف بأخلاقه الرفيعة وعدم افتعال الأزمات، سواء في أثناء لعبه مع الأهلي أو بعد اعتزال كرة القدم.

عماد متعب تعرض لوعكة صحية في الفترة الأخيرة، وتحديدا قبل أيام قليلة من مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك التى غاب عن تحليلها بسبب مرضه، وكتب قبل اللقاء على حسابه الرسمي أنه "لن يتمكن من الظهور فى استوديو القمة بسبب خضوعه لعملية جراحية وعدم قدرته على التواجد مع زملائه المحللين فى الوقت الحالي".

معاناة عماد متعب مع المرض لم تتوقف عند غيابه فى استوديوهات التحليل فقط، بعدما أعلن مهاجم الأهلي السابق في الساعات الماضية انتظاره انتهاء أزمة فيروس كورونا، لإنهاء إجراءات سفره إلى أوروبا لخضوعه لفحوصات طبية هناك للاطمئنان على حالته الطبية، موجها رسالة طمأنينة لجماهيره قائلا: "إن شاء الله يكون خير".

 

أخبار ذات صلة

newsletter