Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بهاء فيصل: منتخب النشامى سيكون رقما صعبا في كأس العرب | رؤيا الإخباري

بهاء فيصل: منتخب النشامى سيكون رقما صعبا في كأس العرب

رياضة
نشر: 2021-06-22 15:33 آخر تحديث: 2021-06-22 15:40
بهاء فيصل، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم - أرشيفية
بهاء فيصل، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم - أرشيفية

أكد لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم وفريق الشمال القطري بهاء فيصل، أن منتخب النشامى سيكون رقما صعبا في بطولة كأس العرب، التي تستضيفها قطر أواخر العام الحالي.

وتأهل المنتخب الوطني إلى البطولة، بعدما تم اعتباره فائزا بنتيجة (3-0) على منتخب جنوب السودان ضمن تصفيات الصعود للمسابقة، وذلك بعدما قرر الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، وهو المشرف على تنظيم البطولة، إلغاء المباراة بسبب تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا في صفوف الفريق.


اقرأ أيضاً : من سيواجه النشامى في كأس العرب؟


وأبدى فيصل تفاؤله بقدرة منتخب النشامى على العودة إلى الواجهة مجددا، وذلك رغم عدم تمكنه من التأهل للدور الحاسم بتصفيات كأس العالم 2022 في قطر، بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة التي تصدرها المنتخب الأسترالي، وضمت منتخبات الكويت ونيبال وتايوان.

وقال بهاء فيصل: "النشامى سيعودون أقوى، صفحة التصفيات المزدوجة أصبحت من الماضي. مقبلون على مرحلة جديدة نحتاج فيها إلى التكاتف من أجل العودة إلى المسار الصحيح".

وأضاف: "يحدونا أمل كبير في تجاوز العثرة والتطلع إلى الأمام خاصة، أن المنتخب يتوفر على جيل موهوب يمتلك إمكانيات كبيرة. نعتبر كأس العرب فرصة سانحة للتوهج واستعادة الثقة، باعتبارها أكبر استحقاق ينتظرنا في العام الحالي".

وتابع: "كأس العرب ستكون التحدي الكبير بالنسبة إلينا، فلطالما عشقت المنتخبات الأردنية التحدي، سيكون هناك عمل مهم في الأشهر المقبلة مع الجهاز الفني الجديد بقيادة عدنان حمد، وستكون البطولة فرصة سانحة بالنسبة إلينا من أجل العودة إلى الواجهة واستعادة الثقة".


اقرأ أيضاً : بقرار من الفيفا.. النشامى إلى دور المجموعات من كأس العرب


وزاد: "أمامنا تصفيات كأس آسيا 2023 من أجل ضمان الوصول إلى النهائيات في الصين، حضورنا هناك سيكون في غاية الأهمية بطبيعة الحال، فلطالما كانت البطولة القارية مساحة للتألق، والشواهد على ذلك كثيرة من نسخ سابقة شهدت توهجا كبيرا للمنتخبات الأردنية".

يذكر أن المنتخب الوطني حلّ في المجموعة الثالثة بالبطولة إلى جانب منتخبات السعودية والمغرب، والفائز من مباراة التصفيات التي تجمع فلسطين مع جزر القمر.


اقرأ أيضاً : عدنان حمد: من الصعب القول "لا" للمنتخب الأردني وشعبه


أخبار ذات صلة

newsletter