Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
شركة القدرة لتجارة السيارات وكيل مركبات ايسوزو في الأردن تحصل على ثلاث جوائز من ايسوزو العالمية | رؤيا الإخباري

شركة القدرة لتجارة السيارات وكيل مركبات ايسوزو في الأردن تحصل على ثلاث جوائز من ايسوزو العالمية

هنا وهناك
نشر: 2021-06-21 19:08 آخر تحديث: 2021-06-21 19:08
شركة القدرة لتجارة السيارات وكيل مركبات ايسوزو في الأردن تحصل على ثلاث جوائز من ايسوزو العالمية
شركة القدرة لتجارة السيارات وكيل مركبات ايسوزو في الأردن تحصل على ثلاث جوائز من ايسوزو العالمية

حصدت ايسوزو الأردن ممثلة بوكيلها شركة القدرة لتجارة السيارات على ثلاث جوائز من قبل شركة ايسوزو موتورز العالمية وذلك خلال المؤتمر السنوي لشركة ايسوزو الشرق الأوسط وأفريقيا والذي انعقد في دبي هذا العام بحضور وكلاء وممثلي وموزعي العلامة التجارية في المنطقة.

ويأتي هذا الإنجاز استكمالًا لمسيرة النجاح الممتدة لست سنوات والتي استطاعت فيها شركة القدرة لتجارة السيارات أن تحتل المراكز الأولى على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تلك المراكز التي تمكنت من الحفاظ عليها على الرغم من الظروف الصعبة التي شهدها العالم بسبب جائحة كورونا والإغلاقات الكاملة لفترات طويلة. 

وقد حصلت الشركة عن عام 2020 على المركز الأول كأفضل خدمات للقطع على مستوى المنطقة كما حصلت على المركز الثاني كأفضل وكيل لمركبات ايسوزو في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجائزة المركز الثالث كأفضل خدمات لما بعد البيع والصيانة. 

وتعليقاً على هذا الإنجاز قال محمد عليان نائب رئيس مجلس إدارة شركة القدرة لتجارة السيارات وكلاء ايسوزو في الأردن: "رغم الظروف الصعبة التي تسببت بها جائحة كورونا إلا أننا حققنا بكل فخر هذا الإنجاز والذي حافظنا عليه ست سنوات متتالية"، وأضاف عليان بأن رضا عملاء الشركة وثقتهم هو ما تسعى الشركة لتحقيقه، كما أكد على التزام الشركة بسعيها الدائم للارتقاء بالخدمات المقدمة".

من جانبه قال وسيم الأقرع، المدير العام للشركة: "هذا التكريم يتوج جهودنا المتواصلة على كافة الأصعدة" كما شكر شركة ايسوزو انترناشونال على دعمها الدائم وشراكتها الحقيقية التي ساهمت في إيصال ايسوزو الأردن لهذه المكانة خلال فترة قياسية، مضيفاً "هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا جهود فريق الشركة من إداريين وموظفين وفنيين في كافة الأقسام والفروع وأدائهم المتميز الذي كان له كل الفضل في وصول شركة القدرة إلى هذا المستوى المتقدم من الأداء".

ومن الجدير بالذكر أن شركة القدرة لتجارة السيارات تأسست عام 2015، بعد حصولها على حق الامتياز التجاري والحصري لتمثيل علامة ايسوزو في سوق المملكة، وتدشينها لمعرض ايسوزو الكائن في شارع مكة والمعزز بمركزي خدمة متكاملي في البيادروماركا، بالإضافة لفروعها في إربد والعقبة.

أخبار ذات صلة

newsletter