اتحاد اليد يصدر برنامج بطولة كأس الأميرة سمية للسيدات

رياضة
نشر: 2021-06-20 15:59 آخر تحديث: 2021-06-20 16:08
مباراة كرة يد - أرشيفية
مباراة كرة يد - أرشيفية

أصدر اتحاد كرة اليد، البرنامج الرسمي لبطولة كأس الأميرة سمية للسيدات، التي تشهد مشاركة فرق كفرسوم وعمان ووادي السير وحرثا، وتنطلق منافساتها ابتداء من يوم السبت 24 تموز (يوليو) المقبل، وتستمر حتى 30 من ذات الشهر، وتقام وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة.

وقال رئيس الاتحاد د. تيسير المنسي، إن اقامة هذه البطولة يأتي في إطار الإهتمام الكبير الذي يوليه الاتحاد لفرق أندية السيدات، وتطلعاته لتطوير اللعبة عبر توسيع رقعة إقامة النشاطات الخاصة بهذه الفئة، التي يطمح الاتحاد إلى ايصالها إلى المستوى الذي يلبي الطموح، في الوقت الذي شدد فيه إلى الدور الكبير الذي تلعبه الأندية في التعاون مع الاتحاد في إنجاح مسيرة قطاع (اليد النسوية)، خصوصا الاهتمام بفرق الناشئات والشابات إلى جانب مراكز الواعدات، وهو المشروع الذي يعول عليه الاتحاد كثيرا في اكتشاف اللاعبات اللواتي يتمتعن بمستوى فني جيد.


اقرأ أيضاً : تأجيل المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النشامى وجنوب السودان


وبحسب برنامج البطولة، يلتقي في الجولة الأولى التي تقام يوم السبت 24 تموز/يوليو المقبل، فريقا كفرسوم وعمان عند الساعة الرابعة مساء في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، التي تشهد ايضا المواجهة التي تجمع بين فريقي وادي السير وحرثا، وتبدأ عند الساعة السادسة مساء.

في الجولة الثانية يلتقي فريقا كفرسوم وحرثا عند الساعة الخامسة من مساء يوم الثلاثاء 27 من ذات الشهر في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد، فيما تحتضن صالة الأميرة سمية بذات اليوم والتوقيت المباراة التي تجمع بين فريقي عمان ووادي السير.

الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات البطولة تقام يوم الجمعة 30 من ذات الشهر، إذ تحتضن صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب المباراة التي تجمع بين فريقي كفرسوم ووادي السير، وتبدأ عند الساعة الرابعة مساء، وأيضا المواجهة التي تجمع بين فريقي حرثا وعمان، وتبدأ عند الساعة السادسة مساء.


اقرأ أيضاً : لاعبو الجزيرة يحتجبون عن التدريبات لتأخر رواتبهم


أخبار ذات صلة

newsletter