Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وصول وفد النشامى إلى الدوحة.. وحمد يقود أول تدريب السبت - صور | رؤيا الإخباري

وصول وفد النشامى إلى الدوحة.. وحمد يقود أول تدريب السبت - صور

رياضة
نشر: 2021-06-19 02:11 آخر تحديث: 2021-06-19 02:12
المنتخب الوطني لكرة القدم
المنتخب الوطني لكرة القدم

وصلت بعثة المنتخب الوطني في ساعة متأخرة من ليل الجمعة إلى الدوحة استعداداً لمواجهة منتخب جنوب السودان الساعة الثامنة مساء الإثنين 21 الشهر الجاري على استاد خليفة الدولي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021™.

وكان في استقبال البعثة القادمة من الكويت وفد من اللجنة المحلية المنظمة للبطولة، وذلك عقب انتهاء مشاركة المنتخب في منافسات المجموعة الثانية من التصفيات المزدوجة المؤهلة الى مونديال قطر 2022 وكأس آسيا 2023

ويبحث النشامى عن مقعد في المجموعة الثالثة التي تضم المغرب والسعودية، إلى جانب الفائز من مباراة فلسطين وجزر القمر، لمداواة الجراح عقب الإخفاق في التأهل الى الدور الحاسم من تصفيات المونديال.


اقرأ أيضاً : منتخب النشامى يغادر للدوحة للقاء جنوب السودان ضمن تصفيات كأس العرب


وخضعت البعثة فور وصولها إلى مسحة الكشف عن فيروس كوفيد-19 قبل الانتقال الى مقر إقامتهم للدخول في فقاعة صحية تستمر حتى موعد المغادرة يوم 22 الشهر الجاري، وفق التعليمات الصحية الصارمة التي تطبقها اللجنة المحلية المنظمة التي تحظر على المنتخبات التنقل سوى لخوض التدريبات والمباريات.

وقال عبيد الله عقب الوصول للدوحة: مقبلون على مرحلة جديدة من مسيرة المنتخب بداية من تصفيات كأس العرب بغرض التأهل الى النهائيات والمشاركة في البطولة التي ستقام منافساتها على منشآت مخصصة لاستضافة نهائيات كأس العالم 2022. ما يجعل منها نسخة استثنائية كما هي التوقعات بنجاح كبير للأشقاء في قطر بتنظيم مونديال مثالي.

وأضاف: إن السماح بحضور جزئي للجماهير سيكون فرصة سانحة أمام أنصار النشامى من المقيمين في قطر لدعم المنتخب الوطني كما عهدناهم، حيث تبقى ذاكرة المؤازرة الكبيرة في نهائيات كأس آسيا عام 2011 هنا عالقة في الاذهان، ونتمنى من جماهيرنا أن تقف خلف المنتخب لاستثمار تلك الفرصة السانحة بعد فترة طويلة من الغياب بسبب جائحة فايروس كورونا.

عدنان حمد: سعيد بالعودة لتدريب النشامى

والتحق عدنان حمد بوفد المنتخب في الدوحة، وسيقود الحصة التدريبية الأولى للفريق التي تقام الساعة السابعة مساء السبت على ملاعب جامعة قطر في استهلال التحضيرات لمواجهة جنوب السودان الاثنين على استاد خليفة الدولي.

وأبدى عدنان حمد سعادته بثقة الاتحاد الأردني والعودة لقيادة النشامى خلال الفترة القادمة. وقال "قيادة المنتخب الوطني مسؤولية كبيرة، وأسعى لتحقيق تطلعات الاتحاد والجماهير الأردنية، باستعادة المكانة المرموقة للمنتخب".

وأضاف: اتطلع للبناء على المكتسبات التي تحققت في السنوات الأخيرة، أمامنا عمل كبير لتطوير منتخب منافس يلبي طموحات الجميع.

أخبار ذات صلة

newsletter