تعادل مفاجئ لإنجلترا مع اسكتلندا في بطولة أمم أوروبا

رياضة
نشر: 2021-06-19 00:08 آخر تحديث: 2021-06-19 00:08
تعادل مفاجئ لإنجلترا مع اسكتلندا في بطولة أمم أوروبا
تعادل مفاجئ لإنجلترا مع اسكتلندا في بطولة أمم أوروبا

أهدر المنتخب الإنجليزي فرصة التأهل المبكر إلى ثمن نهائي بطولة كأس أوروبا 2020، بتعادله 0-0 مع ضيفه المنتخب الأسكتلندي مساء الجمعة، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

 وبهذه النتيجة احتل المنتخب الإنجليزي المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف وراء تشيكيا، فيما جاء المنتخب الأسكتلندي في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة بفارق الأهداف أيضا وراء كرواتيا.

رغم لجوئه إلى أسلوب دفاعي، أطلق المنتخب الأسكتلندي تحذيرا لمضيفه عبر أدامز الذي استثر تمريرة من أودنيا اثر اختراق من الناحية اليمنى، لكن محاولته ارتدت من المدافع ستونز في الدقيقة الرابعة.

 والتقط مارشال حاري أسكتلندا رأسية رايس الضعيفة إثر متابعة لركلة حرة نفذها مونت في الدقيقة السادسة، وراوغ فودين في الجهة اليمنى قبل أن يمرر إلى مونت الذي سدد من خارج منطقة الجزاء لترتد الكرة من المدافع هانلي في الدقيقة العاشرة.


اقرأ أيضاً : فورسبيرج يقود السويد لتخطي سلوفاكيا في يورو 2020


ومن ركلة ركنية نفذها مونت، ارتقى ستونز أعلى من الجميع ليتابع الكرة قوية برأسه، لكن القائم حال دون تسجيله لهدف التقدم في الدقيقة 11، وبعدها بدقيقة واحدة، خطف سترلينج الكرة من ماكتوميناي، ليمرر أمام المرمى، تابعها مونت من مسافة قريبة برعونة بعيدا عن المرمى.

 أدركت اسكتلندا أنها لن يكون بمقدورها المبالغة في التقدم للأمام، فالتزمت بالمواقع الخلفية، ولم يستطع الإنجليز تهديد المرمى، فانطلق شاو من الناحية اليسرى ليمرر إلى مونت الذي أبعد الدفاع محاولته في الدقيقة 18.

 واحتسب الحكم ركلة حرة لصالح اسكتلندا نفذها تيرني بيدا عن المرمى في الدقيقة 22، وغاص كين برأسه للحاق بعرضية جيمس المميزة دون أن ينجح في الدقيقة 29.

 وبرع حارس إنجلترا جوردان بيكفورد، في إبعاد محاولة أودونيل إثر عرضية نحو القائم البعيد من روبرتسون في الدقيقة 30.

أخبار ذات صلة

newsletter