Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"نشامى الأمن العام" للتايكوندو يحصدون نتائج مميزة في بطولة اسيا | رؤيا الإخباري

"نشامى الأمن العام" للتايكوندو يحصدون نتائج مميزة في بطولة اسيا

رياضة
نشر: 2021-06-18 16:55 آخر تحديث: 2023-06-18 15:22
"نشامى الأمن العام" للتايكوندو يحصدون نتائج مميزة في بطولة اسيا
"نشامى الأمن العام" للتايكوندو يحصدون نتائج مميزة في بطولة اسيا

حصد نشامى الأمن العام للتايكوندو والمشاركين ضمن بعثة المنتخب الوطني للتايكوندو نتائج مميزة في بطولة اسيا النسخة (24) والمصنفة من عيار اربع نجوم (G4)، والتي اختتمت لقاءاتها العاصمة اللبنانية (بيروت)، وبمشاركة (23) دولة.


اقرأ أيضاً : جوليانا الصادق وصالح الشرباتي يحصدان الذهب ببطولة آسيا للتايكواندو


حيث حصدت لاعبة المنتخب الوطني وفريق الأمن العام والمتأهلة الى اولمبياد طوكيو (جوليانا الصادق) ذهبية وزن تحت (67) كغم ، بعد فوزها في المباراة النهائية على اللاعبة الايرانية (مليكا) وبنتيجة (16-4) ، حيث تجاوزت في الدور ربع النهائي اللاعبة الكازاخستانية (نوراي) وبنتيجة (10-0) ، وفي الدور نصف النهائي انتصرت على اللاعبة الطاجيكستانية (خاليموفا) وبنتيجة (30-1).

فيما نجح لاعب الأمن العام والمنتخب الوطني (زيد الحلواني) من تحقيق فضية وزن تحت (63) كغم ، بعد فوزه في الدور ربع النهائي على اللاعب العراقي (حسين اليداني) وبنتيجة (27-8) ، وتخطيه اللاعب الافغانستاني (زين حكمت الله) في الدور نصف النهائي وبنتيجة (28-15) ، ليتعرض للخسارة في المباراة النهائية امام اللاعب الاوزبكي (بولاتوف) وبنتيجة (29-27).


اقرأ أيضاً : بالتزكية.. سمر نصار عضوة في المكتب التنفيذي للاتحاد العربي حتى 2025


ومن الجدير بالذكر حصول المدير الفني للمنتخبات الوطنية الملازم اول فارس العساف على جائزة افضل مدرب في اسيا ، بعد نجاحه بقيادة المنتخب الوطني للظفر باربع ميداليات في البطولة (ذهبيتان و فضية و برونزية).

أخبار ذات صلة

newsletter