Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
البرازيل تواصل عزف أنغام السامبا.. بالفوز التاسع على التوالي | رؤيا الإخباري

البرازيل تواصل عزف أنغام السامبا.. بالفوز التاسع على التوالي

رياضة
نشر: 2021-06-18 09:11 آخر تحديث: 2021-06-18 09:11
البرازيل تواصل بدايتها المثالية وتكتسح البيرو برباعية
البرازيل تواصل بدايتها المثالية وتكتسح البيرو برباعية

واصلت البرازيل المضيفة بدايتها المثالية في بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم، باكتساحها، الخميس، البيرو برباعية نظيفة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، تناوب على تسجيلها كل من أليكس ساندرو ونيمار وإيفرتون ريبيرو وريتشارلسون.

وهذا الفوز هو التاسع على التوالي لـ"سيليساو" الذي بات متصدراً للمجموعة الثانية بست نقاط من مباراتين، فيما تقبع البيرو في المركز الخامس والأخير بصفر نقاط من مباراة واحدة.

وأنهى البرازيليون الشوط الأول من المباراة متقدمين بهدف نظيف سجله ساندرو ظهير يوفنتوس الإيطالي في الدقيقة 13، عندما استلم عرضية من مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي غابرييل جيزوس وسددها قوية في الشباك من داخل منطقة الجزاء.


اقرأ أيضاً : راموس يرد على احتمال انتقاله إلى برشلونة


وفي الشوط الثاني، انتظر منتخب السامبا حتى الدقائق العشرين الأخيرة للاستعراض، فتوج نجم باريس سان جرمان الفرنسي نيمار مجهوده بهدف في الدقيقة 68 بتسديدة أرضية قوية بعيدة أسكنها في الزاوية اليمنى للحارس.

وجاء هدف نيمار بعد دقائق من تراجع حكم المباراة عن قراره باحتساب ركلة جزاء للبرازيل، عقب لجوئه إلى تقنية حكم الفيديو المساعد (في إيه آر).

وفي الدقائق الثلاث الأخيرة من المباراة، أنهى البرازيليون النزال بهدفين لريبيرو (89) وريتشارلسون (90+2).


اقرأ أيضاً : هولندا تتأهل مبكرًا من بوابة النمسا


وقبيل ذلك في المجموعة نفسها، تعادلت فنزويلا سلباً مع كولومبيا لتحصد أولى نقاطها في البطولة من مباراتين وتحتل المركز الثالث خلف كولومبيا الثانية مع 4 نقاط.

وشهدت المباراة تألقاً من الحارس الفنزويلي فويلكر فارينيس الذي قدم تصديات رائعة، لا سيما في الدقائق الأخيرة التي سجل فيها ميغيل بورخا هدفاً ألغاه الحكم بداعي التسلل.

كما أنهت كولومبيا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لويس دياس في الوقت المحتسب بدل الضائع.

لكنها رغم ذلك أنهت المباراة مع 23 تسديدة مقابل تسديدتين لفنزويلا التي اقتنصت نقطة مهمة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter