وزير الداخلية يحدث السفيرة الكندية عن موجات اللجوء التي يتعرض لها الأردن

عربي دولي
نشر: 2021-06-17 17:08 آخر تحديث: 2021-06-17 19:06
وزير الداخلية يلتقي السفيرة الكندية في عمان
وزير الداخلية يلتقي السفيرة الكندية في عمان

بحث وزير الداخلية مازن الفرايه، لدى لقائه في مكتبه بالوزارة اليوم الخميس، السفيرة الكندية في عمان دونيكا بوتي، سبل تدعيم علاقات التعاون والشراكة بين البلدين في المجالات الاقتصادية والسياسية والأمنية.


اقرأ أيضاً : وزير العمل للسفير الأسترالي في الأردن: الفرص متاحة للتعاون


وأكد الفرايه أهمية النهوض بمستوى التعاون القائم بين البلدين، وبما يحقق مصالحهما المشتركة في المجالات الامنية وتبادل المعلومات والخبرات في مجال مكافحة الجريمة بمختلف أنواعها.

وأشار إلى أن الاردن وكندا يرتبطان بعلاقات وثيقة في جميع المجالات، ما يتطلب استثمارها وتفعيلها بما يحقق طموحات وتطلعات الشعبين الصديقين.


اقرأ أيضاً : الفراية يوعز بتشكيل لجنة لدراسة ملفات الموقوفات إداريا


كذلك تطرق اللقاء إلى موجات اللجوء التي تتعرض لها المملكة، إذ أكد وزير الداخلية أن الاردن يتعامل مع اللاجئين وفقا للمبادئ الانسانية والقواعد القانونية المعمول بها في هذا المجال.

وأشارت السفيرة الكندية، من جانبها، إلى عمق ومتانة العلاقات التاريخية التي تربط البلدين والمستوى المميز من التعاون القائم بينهما في شتى المجالات، مبدية رغبة بلادها في الاستمرار في تطويرها وتعزيزها.

وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان على مواصلة الجهود لتعزيز التعاون بينهما في شتى المجالات ، وإدامة التواصل والتنسيق بما يحقق مصلحة البلدين الصديقين.

أخبار ذات صلة

newsletter