Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
زهير النوباني لرؤيا: "نويت الهجرة" لأحرك المياه الراكدة | رؤيا الإخباري

زهير النوباني لرؤيا: "نويت الهجرة" لأحرك المياه الراكدة

هنا وهناك
نشر: 2021-06-15 22:59 آخر تحديث: 2021-06-15 22:59
الفنان الأردني زهير النوباني
الفنان الأردني زهير النوباني

أوضح الفنان الأردني زهير النوباني تفاصيل منشوره المكون من كلمتين والذي أحدث ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، وأثار استهجان الأردنيين على واقع فنهم والحركة الفنية في بلادهم.


اقرأ أيضاً : الفنان زهير النوباني: "نويت الهجرة"


وقال النوباني في تصريح لرؤيا إنه تابع ردود الفعل المحلية والعربية حول منشوره، مشيرا الى أن واقع الحركة الثقافية والفنية في الأردن متردي، وتعاني من الإهمال الكبير من قبل الجهات الرسمية.

وأضاف النوباني أن كل مكونات نجاح الأعمال الفنية متواجدة إلا أن الإهمال وسوء الإدارة من قبل الجهات الرسمية يحول دون نجاحها وتقدم الفن الأردني، بالاضافة الى سوء إدارة مقدرات نقابة الفنانين من قبل القائمين عليها.

وأشار النوباني الى ان منشوره عن الهجرة جاء لتحريك المياه الراكدة، ولفت الأنظار إلى الحركة الفنية الأردنية وملف الفنانين الأردنيين.

وبين النوباني أن الهجرة عُرضت عليه وما زالت معروضه حتى يومنا هذا، إلا ان الهدف أكبر من هجرته كشخص، وهو مصلحة الحركة الفنية الأردنية، مشيرا إلى أن الشخص سيكون مطرا للهجرة إن لم توضع الأمور في نصابها الحقيقي.


اقرأ أيضاً : النوباني يهاجم مجلس نقابة الفنانين


وانتقد النوباني سياسة انتاج الأعمال الفنية والدرامية من قبل التلفزيون الرسمي، لافتا الى ضعف مستويات الأعمال التي ينتجها التلفزيون الرسمي.

وقال النوباني: "قدمنا تصورات واقتراحات للتلفزيون ولا حياة لمن تنادي".

وختم حديثه:" أنا غير متفائل لكن يبقى الأمل بالقادم الأجمل".

أخبار ذات صلة

newsletter