وسم "#لن_تمر" يتصدر تويتر ردا على مسيرة الأعلام في القدس

فلسطين
نشر: 2021-06-15 01:33 آخر تحديث: 2021-06-15 01:33
الصورة ارشيفية
الصورة ارشيفية

تصدر وسم "#لن_تمر" موقع التغريدات تويتر في الأردن وعدد من دول العالم، للتصدي لمسيرة الاعلام الاستفزازية التي ينوي المستوطنون إقامتها الثلاثاء.

المسيرة الاستفزازية ستنطلق من شارع "هنِفيئيم" باتجاه شارع السلطان سليمان وصولا إلى ساحة باب العامود، بحيث سيقوم المستوطنون بحلقات رقص، ثم تتجه المسيرة إلى "ميدان تساهَل" عن طريق باب الخليل باتجاه حائط البراق، وسيمر قسم من المشاركين في المسيرة الاستفزازية في الحي الإسلامي، وقسم آخر في الحي اليهودي.


اقرأ أيضاً : يوم غضب فلسطيني ضد "مسيرة الأعلام للمستوطنين " في القدس المحتلة


نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع وسم "#لن_تمر"، مؤكدين على قدسية المسجد الأقصى عند المسلمين.

من جهتها دعت فصائل المقاومة الفلسطينية أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة والقدس والداخل المحتل لشد الرحال للرباط في المسجد الأقصى للتصدي لاقتحامات الاحتلال وتدنيسه لساحاته ومحاولاته فرض أمر واقع على شعبنا ولمجابهة مسيرة الأعلام.


اقرأ أيضاً : حماس: مسيرة أعلام المستوطنين انفجار لمعركة جديدة


حركة المقاومة الإسلامية "حماس" قالت إن مسيرة الأعلام المزمع تنفيذها من قبل المستوطنين الإسرائيليين الثلاثاء، تعتبر "صاعق انفجار لمعركة جديدة للدفاع عن القدس والمسجد الأقصى".


اقرأ أيضاً : الحكومة الفلسطينية تحذر من تداعيات "مسيرة الأعلام" في القدس


وحذر الحكومة الفلسطينية من التداعيات الخطيرة التي قد تنجم عن عزم سلطات الاحتلال الإسرائيلي السماح للمتطرفين من أحزاب اليمين القيام بمسيرة الاعلام الاستفزازية في شوارع مدينة القدس.

 

أخبار ذات صلة

newsletter