تعرّف إلى عمرو جبري ورانيا مذبوح مقدمي برنامج "ET بالعربي Jordan" على قناة رؤيا

هنا وهناك
نشر: 2021-06-14 21:00 آخر تحديث: 2021-06-14 21:00
ET بالعربي Jordan
ET بالعربي Jordan

بعد أن حصلت قناة رؤيا على حقوق النسخة الحصرية مع "CBS" لعرض "ET بالعربي Jordan"،  البرنامج الترفيهي والحصري والفريد من نوعه، كل يوم جمعة عند الساعة 8:30 مساءً، ابتداءً من 25/6/2021، حان الوقت للتعرف إلى مقدمَي البرنامج عمرو جبري ورانيا مذبوح.

عمرو جبري: منتج ومخرج وصانع محتوى، لديه خبرة 10 سنوات في مجال الإعلام. كان أول ظهور له أمام الكاميرا في برنامج "Caravan"، وهو برنامج تلفزيوني مباشر من إنتاج قناة رؤيا في الأردن، وعمل أيضًا مقدمًا تلفزيونيًا لبرنامج رمضاني في الإمارات العربية المتحدة.

حصل جبري على درجة الماجستير في الفنون السينمائية، وهو مهندس معماري يسعى لاستخدام خبراته المتنوعة في إيجاد وسائل وتقنيات مبتكرة، للتعبير عن الفنون والآراء.

رانيا مذبوح: درست تخصص فنون الاتصال والراديو في الجامعة الأمريكية للعلوم والتكنولوجيا، وعملت بعد تخرجها في تلفزيون الجديد محررة برامج، كذلك قدمت النشرة الجوية لمدة 6 سنوات. 

عندما انتقلت مذبوح إلى الإمارات العربية المتحدة عملت مذيعة تلفزيونية في تلفزيون الآن، وكان آخر ظهور لها في برنامج "Trending" الذي عُرض على قناة MBC4. بعد توقفها عن العمل لمدة عامين، تعود المتألقة رانيا من جديد عبر برنامج "ET بالعربي Jordan".

لمشاهدة "ET بالعربي Jordan" زوروا موقع رؤيا الإلكتروني أو تطبيق رؤيا على App Store ،Huawei ،Google play.

#معاك_وين_ما_تروح 

أخبار ذات صلة

newsletter