حفل زفاف بملابس "العزل الصحي" في صعيد مصر

هنا وهناك
نشر: 2021-06-14 18:48 آخر تحديث: 2021-06-14 18:48
عدد كبير من الحضور ارتدوا ملابس العزل الصحي أثناء حفل زفاف صديقهم
عدد كبير من الحضور ارتدوا ملابس العزل الصحي أثناء حفل زفاف صديقهم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لحفل زفاف بقرية الجبلاو في محافظة قنا جنوب مصر، ارتدى خلالها عدد كبير من الحضور ملابس الأطقم الطبية داخل مستشفيات العزل الصحي لعلاج مصابي فيروس كورونا. ونالت الصور انتشاراً كبيراً وسط تساؤلات عن أسباب ارتداء المدعوّين الملابس الطبية.

عريس حفل الزفاف يعمل ممرضاً في مستشفى الصدر للعزل الصحي بمدينة قنا. وكشف العريس ويدعى محمد عباس، يبلغ من العمر 25 سنة، عن أن زملاءه في المستشفى قرروا مفاجأته في حفل زفافه عبر حضورهم بالزي الرسمي للمستشفى، ليكونوا بجواره في لفتة طريفة ترسم البهجة بقلبه في ليلة العمر.


اقرأ أيضاً : فاجعة تهز إحدى مناطق مصر في ليلة زفاف عروسين.. تفاصيل


وأضاف عباس أن "زملاءه قدّموا بعض الرقصات الفلكلورية البسيطة التي حازت استحساناً كبيراً من الحضور، كما أن بحضورهم على هذا النحو وجّهوا  رسائل توعوية عدة في حفل الزفاف للمواطنين بغية تثقيفهم بمخاطر الفيروس القاتل".


اقرأ أيضاً : مصرع 13 شخصا بانقلاب مركب يقل عائدين من حفل زفاف في نيجيريا


وأشار عباس إلى أن "الأطقم الطبية والتمريض تبذل قصارى جهدها داخل مستشفيات العزل الصحي لتقديم الرعاية اللازمة لمصابي كوفيد-19، ما أكسب أفرادها احترام وثقة الشعب المصري، الذي بات يوقرهم على نحو ملحوظ"، لافتاً إلى "أن انتشار صور حفل زفافه بهذا الحجم الكبير أدخل السرور إلى قلبه هو وزوجته".

أخبار ذات صلة

newsletter