تربية الكرك تواصل استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد

محليات
نشر: 2021-06-14 08:01 آخر تحديث: 2021-06-14 08:01
طابور صباحي - ارشيفية
طابور صباحي - ارشيفية

تواصل مديرية التربية والتعليم لقصبة الكرك، استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد ضمن خطة تم تجهيزها وفق إجراءات الصحة والسلامة العامة، وصولا لعودة آمنة إلى المدارس.


اقرأ أيضاً : قبيلات تكشف لـ"رؤيا" عن الإجراءات الخاصة قبل دخول امتحان التوجيهي.. فيديو


وأوضح مدير التربية الدكتور عبدالحي القرالة، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن الفرق المكونة من رؤساء الأقسام وأعضاء المديرية والمشرفين التربويين يقومون بزيارات ميدانية مكثفة لمختلف المدارس التابعة للمديرية للوقوف على مدى جاهزيتها وحصر حاجاتها من أعمال الصيانة والأثاث والكتب المدرسية والكوادر البشرية ومدى الالتزام بالاشتراطات الصحية. وأشار إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات في المديرية لأي ملاحظة ترد بالإضافة إلى تجهيز البنية التحتية بالتنسيق مع الوزارة وإعداد برنامج لتسليم الكتب حال وصولها كاملة من الوزارة مع مراعاة الشروط الصحية والبروتوكول الصحي المتفق عليه بين وزارة التربية ووزارة الصحة بما يضمن السلامة للطلبة والعاملين في المدارس.


اقرأ أيضاً : مهم من وزارة التربية حول أسئلة امتحان "التوجيهي"


ولفت الى أنه تم توزيع البروتوكول الصحي المتعلق بفيروس كورونا، على المدارس وتم نشرها على صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية للمدارس وصولا إلى رفع المستوى التوعوي الصحي عند الطلبة وضمان العودة الآمنة للمدارس.

أخبار ذات صلة

newsletter