Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الشارع الرياضي يطالب فيتال بقراءة فنية متأنية قبل لقاء أستراليا | رؤيا الإخباري

الشارع الرياضي يطالب فيتال بقراءة فنية متأنية قبل لقاء أستراليا

رياضة
نشر: 2021-06-13 15:24 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
الشارع الرياضي يطالب فيتال بقراءة فنية متأنية قبل لقاء أستراليا
الشارع الرياضي يطالب فيتال بقراءة فنية متأنية قبل لقاء أستراليا

طالب الشارع الرياضي المحلي، المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي فيتال بوركلمانز، بقراءة فنية متأنية للمنتخب الأسترالي، استعدادا للمباراة التي تجمع منتخبنا الوطني ونظيره الأسترالي الثلاثاء المقبل في الكويت، بلقاء حاسم ومصيري لمنتخب النشامى، في ختام منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المشتركة.

ويحتاج المنتخب الوطني إلى الفوز على المنتخب الأسترالي لضمان التأهل إلى الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، فيما تعني خسارة المنتخب أو تعادله خروجه من المنافسة على التأهل للمونديال، علماً أن المنتخب الأسترالي ضمن التأهل وصدارة المجموعة الثانية برصيد 21 نقطة بعيداً عن نتيجة مباراته أمام المنتخب الوطني الذي يحتل حالياً المركز الثاني برصيد 14 نقطة، ويبحث عن الفوز للتأهل إلى الدورالحاسم كأفضل ثانٍ في المجموعات الثمانية المشاركة بالتصفيات.

وجدد مدربون ولاعبون ومشجعون ثقتهم بقدرة لاعبي المنتخب الوطني على تحقيق الفوزعلى المنتخب الأسترالي، شريطة نجاح المدير الفني البلجيكي فيتال بوركلمانز، بتصحيح الأخطاء التي وقع بها المنتخب خلال مباراتيه الأخيرتين بالتصفيات أمام نيبال والكويت.

وطالب المدرب الوطني اسلام جلال، الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة بوركلمانز، بضرورة قراءة المنتخب الاسترالي بشكل جيد من الناحية الفنية، والعمل على تصحيح الاخطاء التي وقع بها لاعبونا في المباريات الأخيرة.

وقال إن المنتخب لم يقدم المستوى المأمول في المباريات الأخيرة، رغم أنه يضم نخبة من اللاعبين المتميزين، وهذا يلقي على عاتق المدرب مسؤولية كبيرة لشحذ همم اللاعبين، إلى جانب معالجة الأخطاء الفنية خاصة فيما يتعلق باختيار التشكيلة المناسبة، مؤكداً أن الفوز ينقلنا إلى الدور الحاسم.

من جانبه، قال نائب رئيس اللجنة المؤقتة في نادي الحسين اربد محمود الرشدان "إننا نقف خلف المنتخب الوطني في جميع الأحوال والظروف، آملين أن تنطلق شرارة الفرح من الكويت بعد فوز منتخبنا على نظيره الاسترالي"،منوها ألى أننا "نعترف أن المنتخب ظهر بشكل متواضع في العديد من المباريات التي لعبها، ولكن اللاعبين عودونا على التألق في المباريات الحاسمة، وهذا ما نتمناه الثلاثاء القادم".

بينما أكد اللاعب عمر خليل أن نشامى المنتخب الوطني يظهرون في الأوقات الصعبة، وهو ما نتأمله في مباراة استراليا الحاسمة.

وقال خليل إن المنتخب لم يظهر بالشكل الجيد في المباريات الأخيرة نتيجة أخطاء فنية، إلى جانب عدم ثبات في التشكيلة، ما أثر سلبا على المستوى الفني، مطالبا المدرب البلجيكي فيتال بضرورة قراءة الخصم بشكل جيد، والعمل على معالجة الأخطاء الفنية بحثا عن الفوز.

المتابع والمشجع للمنتخب الوطني فراس عبد المجيد، اعترف بحالة الإحباط التي يعيشها الشارع الرياضي المحلي بسبب تراجع أداء المنتخب، خاصة بعد التعادل الأخير أمام المنتخب الكويتي، معتبراً أن الفوز على أستراليا هو السبيل الوحيد لإعادة نشر التفاؤل والأمل في الشارع الرياضي المحلي.

ولفت عبدالمجيد إلى أن المدرب البلجيكي لم ينجح في استثمار قدرات لاعبيه بالشكل المطلوب، نتيجة أخطاء فنية كثيرة، وعدم الثبات على تشكيلة معينة، ما تسبب في تشتيت فكر نجوم المنتخب الذين بدوا تائهين في الكثير من المباريات، ما أثر على مستواهم ونتائج المنتخب.

وطالب المدرب فيتال بتصويب الاخطاء الفنية، ودراسة المنتخب الاسترالي بشكل جيد، بحثا عن الفوز الذي سيكون تاريخيا، ويعيد ثقة الشارع الرياضي بالمنتخب الوطني.

أخبار ذات صلة

newsletter